المحتوى الرئيسى

استشهاد فلسطيني وإصابة إسرائيليين في عملية دهس في أم الفحم (صور) | المصري اليوم

12/03 12:56

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الجمعة، بإصابة شرطيين إسرائيليين؛ إثر وقوع عملية دهس في مدينة أم الفحم بالداخل الفلسطيني المحتل.

بعد عملية القدس .. الاحتلال: إحباط «خلايا» خططت لتنفيذ عمليات في إسرائيل

بعد عملية القدس.. السفارة الأمريكية تحذر رعاياها من الذهاب للبلدة القديمة

إصابة إسرائيليّين في عملية طعن بالقدس

وذكرت موقع «walla» العبري بالنقل عن إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، أن فلسطينيين اثنين قاما بعملية دهس بسيارتهما لشرطيين اثنين، خلال دورية في مدينة أم الفحم الفلسطينية، وأصيبا بجروح مختلفة.

وأكدت هيئة البث الإسرائيلية أن أحد المنفذين لعملية الدهس قد قتل، وهو سائق السيارة، في حين وصفت جراح الآخر بالمتوسطة، وأنه تم اعتقالهما عقب الحادث، مباشرة.

من جهتها أكدت شرطة الاحتلال في بيان رسمي، أصابة شرطيان من الإحتلال الاسرائيلى اليوم الجمعة، بحادثة دهس بمدينة أم الفحم شمالي الأراضي المحتلة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية في بيان، «خلال نشاط لأفراد حرس الحدود في مدينة أم الفحم وصل إلى المكان مشتبه يقود مركبة وقام بدهس أفراد الشرطة مما أسفر عن إصابة شرطيين من حرس الحدود بجروح طفيفة وآخر متوسطة».

وفيما استشهد منفذ عملية الدهس، وأصيب فلسطيني آخر أكد موقع «walla» العبري، عملية ردًا على اشتباك الاحتلال بفلسطينيين في مدينة أم الفحم مساء أمس، حيث أضرمت النيران في ستة مبان وسمع دوي إطلاق نار كثيف في حي اجبارية بأم الفخم.ووصف الموقع العبري عملية الدهس بـ«انتقامية» إذ جائت ردًا على قتل قوات الاحتلال لفلسطيني يبلغ من العمر 33 عامًا أمس وإصابة صديقه بجروح خطيرة، بحسب الموقع

وحسب الموقع العبري تم اعتقال ستة أشخاص حتى الآن للاشتباه في تورطهم فيما وصفه الموقع العبري بـ«أعمال الشغب التي استمرت طوال الليل». بناءً على الأدلة الموجودة في القضية، سيتم تحديد ما إذا كان سيتم إحضارهم إلى محكمة حيفا هذا الصباح لطلب تمديد اعتقالهم.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل