المحتوى الرئيسى

ضبط تاجر مخدرات بـ15 طربة حشيش ولفافات أفيون بأسيوط

12/03 13:42

تمكنت أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن أسيوط، عقب تقنين الإجراءات، من ضبط مزارع له معلومات جنائية، حال تواجده بمسكنه مركز شرطة ساحل سليم، وبحوزته «8 طربة لمخدر الحشيش، 27 لفافة لمخدر الأفيون، 120 قرص مخدر، ميزان حساس، مبلغ مالي، هاتف محمول».

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه، والهاتف للإتصال بعملائه. 

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قد تابعت نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة «قسمي شرطة أول وثالث العاشر من رمضان، مركز شرطة بنى سويف» مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.  ً

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني – الأمن العام»، بالاشتراك مع مديريتي أمن «الشرقية – بنى سويف»، تم إعداد مأموريات، أسفرت جهودها عن ضبط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته «100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول».

كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته «50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام، مبلغ مالى، هاتف محمول».

وتمكنت الحملات من ضبط ثنين من العناصر الإجرامية «لأحدهما معلومات جنائية»، مقيمان بمحافظة بنى سويف، حال استقلالهما سيارة بدائرة مركز شرطة بنى سويف، وبحوزتهما «100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، سلاح أبيض».

وبمواجهة المتهمين أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية لإجمالى المواد المخدرة المضبوطة بـ2.5 مليون تقريبًا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل