المحتوى الرئيسى

كلاب تستعرض مهاراتها فى التزلج على الأمواج بمهرجان برازيلى.. صور - اليوم السابع

12/03 12:16

شارك أكثر من 60 كلبًا في مهرجان الأمواج البرازيلي حيث استعرضت مهاراتها في التزلج وركوب الأمواج والسباحة برشاقة في تنافس شديد مع أصحابها، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ستار"، أن أصحاب الكلاب بدلاً من أن يصطحبوها لنزهة في الشوارع، احضروها إلى البحر، حيث تباروا معها في تحدي الأمواج وركوبها والسير بلوح التزلج واستعراض المهارات البحرية.

وشهد المهرجان لوحات بديعة ومهارات من المشاركين على ألواح التجديف على شاطئ مدينة ناتال الساحلية، وبعد تنافس شديد، فاز الكلب بارافيان وصاحبه أوجستو سيزار بالمركز الأول في المهرجان، بعد أن قدم الاثنان فاصلاً من التناغم والسير برشاقة على ألواح التجديف غير عابئين بالأمواج أو الرياح، وهذه ليست المرة الأولى، إذ فاز الزوجان الرائعان من قبل بميداليات في بطولة العالم.

واحتل المركز الثاني المشارك إيفان موريرا في المهرجان مع كلبه بونو، وقال موريرا إنه شجع كلبه على ممارسة رياضة ركوب الأمواج حتى لا يبتعد عنه، وينعم الاثنان ببعض النشاط البدني في أجواء ترفيهية رائعة.

وليس هذا المهرجان هو الوحيد من نوعه الذى ينظم لمنافسات الكلاب، حيث سبق وكشف موقع "لوس أنجلوس تايمز" – فى نهاية شهر سبتمبر الماضى - عن مجموعة صور لمسابقة سنوية تقام منذ 12 عامًا للكلاب، حيث تتبارى فيها على ركوب الأمواج فى منطقة "هنتنجتون بيتش" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويكون لدى المتسابقين فى هذه المنافسة 12 دقيقة لركوب الأمواج ويتم الحكم عليهم بناءً على مستوى الثقة ومدة الركوب والقدرة الإجمالية على الركوب.

أقيمت مسابقة "Surf City" السنوية لركوب الأمواج فى هنتنغتون بيتش، هذا الأسبوع، لعرض أفضل ما فى رياضة ركوب الأمواج التى تجرها الكلاب وغيرها من الأحداث.

وانطلقت "مسابقة ركوب الأمواج متعددة الكلاب" فى هنتنجتون دوج بيتش، بالقرب من شارع جولدن ويست وطريق ساحل المحيط الهادى، وفى المسابقة، يتم الحكم على الكلاب بناءً على طول رحلتها وحجم الموجة ووقفتهم على اللوح ووعورة الركوب وثقتهم وابتسامتهم.

بالإضافة إلى مسابقة تزلج الكلاب المشهورة عالميًا، تضمن الحدث أيضًا أنشطة صديقة للأسرة بما فى ذلك تبنى الحيوانات الأليفة ومناطق لعب الكلاب وأكشاك البائعين وشاحنات الطعام.

كلاب تتزلج علي الامواج  (1) - Copy

كلب يتزلج علي الامواج 

كلاب تتزلج علي الامواج  (2)

سيدة تتزلج علي الامواج برفقة كلبها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل