المحتوى الرئيسى

أكثر من 600 بدلة .. سر اللون الأحمر في ملابس أبطال la casa de papel | المصري اليوم

12/03 12:12

يتم بث حلقات الموسم الأخير من المسلسل الإسباني الشهير «La Casa de papel» اليوم، ليستمتع عشاق الأكشن والإثارة بأجواء جديدة مثيرة من المسلسل الإسبانى الذي حقق شهرة كبيرة في مصر والدول العربية وتصدر تريند جوجل خلال الساعات الماضية.

La casa de papel .. كيف تحدث الأبطال عن الموسم الأخير ؟ (فيديو)

نتفليكس تطرح البرومو الرسمي للجزء الأخير من La casa de Papel (فيديو)

la casa de papel season 5.. نتفليكس تحدد عرض الجزء الثاني للموسم الخامس

وذلك بعد ما عرضت حلقات من موسمه الخامس في سبتمبر الماضي على شبكة نتفليكس، حيث تم عرض الموسم الخامس من

«La Casa de papel» أو «البروفيسور» على مرتين، النصف الأول في 3 سبتمبر الماضي، والنصف الثانى اليوم 3 ديسمبر.

مسلسل«La casa de papel« نال شهرة دولية كبيرة وتميز بالعديد من المشاهد والإكسسوارات وأزياء لصوص البنوك المميزة التي ارتداها أبطاله، بجانب أجوائه المثيرة ومشاهد الصراعات بين أبطاله باستخدام الأسلحة، إلى جانب البدل الحمراء التي ارتداها أفراد العصابة، على مدى حلقات المسلسل في مواسمه السابقة..وربما استوقف كثيرون سر البدلة الحمراء التي ارتداها الأبطال في تنفيذ عمليات السطو ..فما حكايتها وسر اختيارها؟

البدلة الحمراء كانت موجودةً منذ البداية، ومنذ النسخة الأولى من السيناريو، بحسب «أليكس بينا» مبدع المسلسل، الذي قال في تصريحات له كشفت عنها نيتفليكس: «دائما ما نبحث عن الأيقونات، يجب أن تصنع لنفسك شعاراً مميزاً بشكل ما، وأن تكون لك هويتك وبصمتك الخاصة»، وتابع: «تم اتخاذ قرار تقليل الألوان الأساسية الأخرى خلال المسلسل لإبراز اللون الأحمر».

وعلق المخرج «جيسوس كولمنار»: «ولهذا كان قرارنا بأن يرتدى جميع السارقين والرهائن زيا موحدا، لتصبح البدلة الحمراء العلامة البصرية الأبرز للمسلسل».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل