المحتوى الرئيسى

La casa de papel .. كيف تحدث الأبطال عن الموسم الأخير ؟ (فيديو) | المصري اليوم

12/03 12:06

تبث منصة نتفليكس اليوم حلقات الموسم الأخير من المسلسل الإسباني الشهير «La casa de papel» وسط حالة من الحزن والترقب لدى عشاق المسلسل في العالم الذين عبروا عن رغبتهم في تقديم عمل جديد عن الفكرة نفسها أو بالأبطال أنفسهم.

نتفليكس تطرح البرومو الرسمي للجزء الأخير من La casa de Papel (فيديو)

la casa de papel season 5.. نتفليكس تحدد عرض الجزء الثاني للموسم الخامس

la casa de papel season 5.. البروفيسور ينشر لقطة مثيرة في أحداث المسلسل (فيديو)

الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel «لا كاسا دي بابل» أو «البروفيسور» كما طرحته نتفليكس عربيا موسم مليء بالإثارة بحسب أبطال العمل أيضا الذين ظهروا في فيديو تشويقي بثته منصة نتفليكس لتشويق جمهورهم، وعلق أحد الأبطال «رودريجو لا سيرنا» بأن الحلقات قوية ومليئة جداً بالأحداث ولن تخيب ظن متابعي السلسلة.

وتساءل «جيمي لورنتو»: «كيف يمكنك إنهاء مسلسل بمثل هذه الضخامة؟»، بينما اعترفت «أورسلا كوربيو» عن مدى رغبتها في العودة... كل ذلك ضمن فيديو تحدث عن كواليس الجزء الخامس من مسلسل La Casa de Papel الذي تبث اليوم «نتفليكس» آخر حلقاته وتسدل الستار على موسمه الأخير.

وكانت «نتفليكس» قد طرحت البوستر الرسمي لمسلسل la casa de papel للحلقات الخمس الأخيرة، ليحظى بحالة ترقب كبيرة لدى متابعي العمل.

مسلسل «la casa de papel» هو أحد أكثر المسلسلات غير الناطقة بالإنجليزية شعبية على نتفليكس، واحتلت الأجزاء ٣، ٤، و٥ مكانة متقدمة ضمن المراكز العشرة الأولى في قائمة «Top10.Netflix.com».

في الخمس حلقات الاخيرة من la casa de papel فارقت «طوكيو» -الممثلة أورسولا كوربيو «الحياة ولا يزال العدو يحوم مجروحا داخل بنك إسبانيا، ولكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه».

وعلى الرغم من مواجهتهم لأحلك اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد. وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل