المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry me - اليوم السابع

12/03 11:59

طرحت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "on may way" من فيلمها المنتظر عرضه marry me، ونشرت لوبيز عبر حسابها على موقع "إنستجرام" برومو الأغنية، مصحوبة بتعليق: "الفيديو الرسمي تم طرحه بالوقت الحالي.. أنا سعيدة جدًا لأنكم جميعًا تحبون الأغنية وآمل أن يعجبكم الفيديو بقدر ما أحب.. هذا يجعلني متحمسة جدًا لطرح فيلم Marry me إلى دور العرض في 11 فبراير".

View this post on Instagram

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

كانت شركة Universal Pictures، كشفت عن التريللر الدعائي لفيلم Marry Me للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي كان قد تم تأجيل طرحه من 14 مايو 2021 إلى 11 فبراير 2022، بسبب إغلاق السينمات وسط الجائحة، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان "تتزوجينى"، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون، في بطولة فيلم Marry Me ‪ عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم

من ناحية أخري استمتعت الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز بليلة رومانسية في مطعم من أفخم المطاعم بالولايات المتحدة وفقًا لما ذكره تقرير "ديلى ميل" الذى أكد أن المغنية الشهيرة حرصت على أن تأخذ هدنة من جدول اعمالها المزدحم وتذهب برفقة بن أفليك إلى مطعم وولفجانج باك في بيفرلي هيلز.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل