المحتوى الرئيسى

باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور" - اليوم السابع

12/03 11:32

وجهت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع باريس هيلتون، رسالة لصديقتها النجمة العالمية بريتني سبيرز بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، وهي من مواليد يوم 2 ديسمبر عام 1981، ونشرت باريس مجموعة صور تجمعهما عبر السنوات على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد بريتني سبيرز.. الكثير من الذكريات السحرية معك".

باريس هيلتوم

وتابعت: "أنت جميلة وممتعة ولطيفة ونور في هذا العالم.. أنا فخورة جدًا بك.. أنت قوية جدًا وقد تغلبتي على الكثير هذا العام.. أنا متحمسة جدًا لهذا الفصل التالي لأنك تحتفلي بحريتك وزواجك القادم.. أنتي تستحقين كل السعادة في العالم.. لا أطيق الانتظار لرؤيتك كعروس رائعة.. أحبك".

باريس هيلتون وبريتني سبيرز (1)

باريس هيلتون وبريتني سبيرز 

باريس هيلتون وبريتني سبيرز (2)

باريس هيلتون وبريتني سبيرز (3)

باريس هيلتون وبريتني سبيرز 

باريس هيلتون وبريتني سبيرز (4)

باريس هيلتون وبريتني سبيرز (5)

باريس هيلتون وبريتني سبيرز 

ومن ناحية أخرى، أعلنت بريتني سبيرز، عن انتهائها من تصوير فيلم جديد، سيطرح تحت اسم The Idol، الذى سيدور عن بعض لقطات من حياتها، مع ظهور أفراد من عائلتها في العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

يتبع  فيلم The Idol مغنية البوب ​​التي تتعرف على زعيم طائفة ومعلم طاقة ذاتية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ولم تكشف أي معلومات حول العمل الجديد.

وكانت قد هاجمت المغنية الأمريكية الشهيرة بريتني سبيرز أفراد عائلتها ومنهم والدتها، وقالت إنهم يجب أن يكونوا جميعاً في السجن بسبب ما فعلوه بها خلال مرحلة الوصاية التي كانت مفروضة عليها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل