المحتوى الرئيسى

مبابي يقترب من الانضمام لريال مدريد 

12/03 12:50

اقترب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان من الانتقال إلى ريال مديد في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير إسبانية أن مبابي اتخذ قرارا نهائيا بعدم التجديد لنادي العاصمة الفرنسية للانتقال مجانا إلى ريال مدريد في صيف 2022.

وتقدم الريال بعرض رسمي لضم صاحب الـ22 عاما الصيف الماضي مقابل نحو 170 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من الإدارة الباريسية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن توقعات إدارة النادي الملكي بشأن قيام سان جيرمان بهجمة مضادة لمحاولة خطف بعض نجوم الفريق، ردا على صفقة مبابي المنتظرة.

وسبق لسان جيرمان أن فعل الأمر ذاته مع برشلونة، حينما حاول الأخير ضم الإيطالي ماركو فيراتي في 2017، ليرد عليه النادي الفرنسي بخطف البرازيلي نيمار دا سيلفا، فضلا عن حرمانه من بعض الصفقات التي حاول إبرامها.

ويستعد ريال مدريد تحديدا للوقوف بكل قوة ضد أي محاولة باريسية للظفر بتوقيع الجناح البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور خاصة وأنه لم يقم حتى الآن بتمديد عقده مع النادي الملكي.

وتستعد الإدارة الإسبانية لتحصين المواهب الشابة في فرق الشباب والكاستيا «الرديف»تحسبا لأي محاولة باريسية للظفر بتوقيع أحدهم.

ومن جهة متصلة كشف النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه نصح كيليان مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، وفي ذات الوقت طلب من نادي باريس سان جيرمان عدم بيعه.

وقال مهاجم ميلان البالغ من العمر 40 عاما في مقابلة مع صحيفة " كورييري ديلا سيرا" الإيطالية، يوم الأربعاء الماضي: نصحت الفرنسي مبابي بمغادرة باريس سان جيرمان، لأنه يحتاج إلى بيئة أكثر تنظيما، مثل بيئة ريال مدريد، لكن بعد ذلك طلبت من إدارة النادي عدم بيعه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل