المحتوى الرئيسى

هجمة مضادة.. ريال مدريد يحصن نفسه من غدر باريس سان جيرمان

12/03 11:07

يستعد نادي ريال مدريد لصد الهجمة المتوقعة من مسؤولي باريس سان جيرمان خلال الأشهر القليلة المقبلة.

ودخل الناديان في خلاف حاد بسبب محاولات الريال للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

وتقدم الريال بعرض رسمي لضم صاحب الـ22 عاما الصيف الماضي مقابل نحو 170 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من الإدارة الباريسية.

وتشير التقارير إلى اتخاذ مبابي قرارا نهائيا بعدم التجديد لنادي العاصمة الفرنسية، للانتقال مجانا إلى ريال مدريد في صيف 2022.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن توقعات إدارة النادي الملكي بشأن قيام سان جيرمان بهجمة مضادة لمحاولة خطف بعض نجوم الفريق، ردا على صفقة مبابي المنتظرة.

وسبق لسان جيرمان أن فعل الأمر ذاته مع برشلونة، حينما حاول الأخير ضم الإيطالي ماركو فيراتي في 2017، ليرد عليه النادي الفرنسي بخطف البرازيلي نيمار دا سيلفا، فضلا عن حرمانه من بعض الصفقات التي حاول إبرامها.

كما نال النادي الفرنسي توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للبارسا، الصيف الماضي، مستغلا انتهاء تعاقده مع برشلونة.

كيليان مبابي

ونجح الريال بالفعل طيلة الأشهر الماضية في تحصين عدد من نجومه البارزين بتمديد عقودهم لفترة طويلة، مع وضع شروط جزائية خيالية، لقطع طريق سان جيرمان نحو أي منهم.

ويستعد ريال مدريد تحديد للوقوف بكل قوة ضد أي محاولة باريسية للظفر بتوقيع الجناح البرازيلي المتألق فينيسيوس جونيور، خاصة وأنه لم يقم حتى الآن بتمديد عقده مع النادي الملكي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل