المحتوى الرئيسى

تونس يسعي للحسم وسوريا يتمسك بالأمل الأخير في كأس العرب

12/03 11:57

يلتقي منتخب سوريا مع نظيره منتخب تونس اليوم الجمعة على ملعب استاد الببت ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب 2021 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة .

وتنطلق صافرة المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويذاع اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس .

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة بثلاث نقاط فيما يحتل المنتخب السوري المركز الثالث دون نقاط في المجموعة التي تضم الامارات الذي يختل المركز الثاني بـ 3 نقاط وموريتانيا الأخير دون نقاط.

وكانت الجولة الأولي شهدت هزيمة سوريا أمام الإمارات بهدفين مقابل هدف بينما حقق منتخب تونس الفوز عل موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف 

ويتمسك منتخب سوريا بقيادة الروماني تيتا فاليريو بالأمل الأخير بتحقيق الفوز على تونس وحصد أول 3 نقاط من أجل استغلال فرصة التأهل للدور الثاني في المقابل يرغب منتخب تونس بقيادة منذر الكبير في مواصلة الانتصارات وانهاء حسم التأهل للدور الثاني خلال هذه المواجهة وعدم الانتظار للجولة الأخيرة . 

وقال مدرب سوريا إن فريقه سيلعب للفوز على تونس حيث تعد الفرصة الأخيرة من أجل الاستمرار في البطولة . وأكد مدرب سوريا علي ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب وتوقع منهم تقديم مستوى جيد رغم صعوبة المباراة نظرا لقوة المنافس الذي يعتبر من المرشحين للفوز باللقب.

وقال مدرب تونس، إن تحقيق الفوز في مباراة اليوم يتطلب جاهزية عالي ومن الضروري أن نكون في أعلى جاهزيتنا من أجل تقديم وجه مشرف ومردود يعكس هوية منتخبنا على غرار لقاء الجولة الافتتاحية ". وأضاف: "مباراة سوريا لن تكون سهلة حيث يسعى المنافس لتدارك تعثرة وسيسعي للدفاع عن حظوظه وهو منتخب لدية إمكانيات جماعية وفردية ".

ومن المنتظر أن يعول منذر الكبير في المواجهة على التشكيلة التالية:

"فاروق بن مصطفى - ياسين مرياح - بلال العيفة - محمد أمين بن حميدة - جاسر الخميري - فرجاني ساسي - محمد علي بن رمضان - فخر الدين بن يوسف - حنبعل المجبري - فراس بالعربي - سيف الدين الجزيري".

وتستمر منافسات البطولة حتي 18 ديسمبر الجاري والتق تقام بمشاركة 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، والمجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، والمجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل