المحتوى الرئيسى

أصاب طالبًا بجروح.. فهد يقتحم مدرسة بالهند ويهاجم تلاميذ داخل الفصل (فيديو) - المصري لايت

12/03 21:11

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اقتحام فهد فصلاً دراسيًا في الهند وهاجم طالبًا شابًا، مما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة. وكشفت السلطات، أن الفهد اقتحم الفصل الدراسي، قبل حوالى 30 دقيقة من التجمع الصباحى، بحسب صحيفة «الإندبندنت» البريطانية.

وقال الطالب المصاب: «عندما دخلت الفصل رأيت نمرًا. في اللحظة التي غادرت فيها، هاجمني الحيوان الشرس وعضني في ذراعي وظهري».

وقال مسؤولون محليون إن الطالب نقل إلى المستشفى حيث تعافى فيما بعد من إصاباته. وتمكنت سلطات المدرسة من حبس الحيوان داخل فصل دراسي فارغ، فيما أرُسل الطلاب إلى منازلهم.

يذكر أن في واقعة سابقة عُثر على واحدة من أكثر الثعابين فتكًا في العالم في شحنة صخور طلبها أحد العاملين بالمحاجر من دولة الهند.

وحسب BBC، لم يكتشف أحد الثعبان، حيث كان، متخفيا في الشحنة، وعندما اكتشفه الحجار اتصل على الفور بمستشفى ساوث إسيكس للحياة البرية. وأشارت المستشفى إلى أنه تم وضع الثعبان داخل صندوق، في غرفة مغلقة، وفي انتظار أن يستلمه خبير.

كما تعد الأفعى السامة واحدة من أكثر الثعابين فتكًا في جنوب آسيا، لأنها كثيراً ما توجد بالقرب من المناطق المأهولة بالسكان.

فيما قالت مؤسسة ومديرة المؤسسة الخيرية، سو شوار: «أن الأشخاص الذين عثروا على الثعبان كانوا محظوظين لبقائهم على قيد الحياة».

وأردفت أن سبب سكون الزاحف ربما يعود إلى أنه كمان يشعر بالبرد من السفر، لذلك لم يكن نشيطاً.

وأوضحت انها بعد ان تعاملوا مع هذه الأفعى أدركنا جيداً مدي خطورة هذا النوع من الثعابين المميت، فعندما قام الطاقم والطبيب البيطري بنقلها على المستشفى كان الثعبان عدواني جداً ويصدر صوت هسهسة ويبصق عليهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل