المحتوى الرئيسى

اعرف تفاصيل الموسم الثانى من مسلسل La Brea والطرح خلال 2023 - اليوم السابع

12/03 09:11

كشفت الشبكة المنتجة عن ما سيدور عنه الموسم الثانى من مسلسل La Brea، حيث تحاول أحدى العائلات إعادة التواصل عاطفيًا وجسديًا من جديد، وبالتالي سيكون هناك الكثير من المفاجآت غير المتوقعة التي ستحدث في النهاية والتي ستضع الشخصيات في العديد من الأماكن المختلفة، ولكن أيضًا، سيتم الاحتفاظ بـ بالكثير مما حدث الموسم الأول، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE".

على ان يبدأ العمل على تصوير ومونتاج الموسم الثانى من La Brea خلال العام المقبل 2022، ليتم طرح الموسم الجديد من العمل في خلال عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور سلسلة La Brea ، الذى قام بـ كتابتها المؤلف ديفيد ابليوام، عندما ظهرت حفرة ضخمة في ظروف غامضة بالأرض في لوس أنجلوس، وهو الحفل الذي تسبب فى تمزق إحدى الأسر إلى نصفين، الأم (زيا) وابنها (مارتن) في جانب، والأب (ماكين) وابنته (جوريكي) في الجانب الآخر، ويجد جزء من العائلة نفسه في عالم بدائي جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الغرباء، وهو ما يدفعهم للعمل من أجل البقاء علي قيد الحياة وكشف لغز المكان الذي وجدوا انفسهم به والمحاولة للعودة إلى الوطن.

المسلسل من بطولة كل من ناتالي زيا، وإين ماكين، وجون سيدا، ونيكولاس جونزاليس، وتشيكي أوكونكو، وكارينا لوجو، وزيرا جوريكي، وجاك مارتن، وفيرونيكا سانت كلير، وروهان ميرشانداني، وليلي سانتياجو، وجوش ماكنزي، وكلوي دي لوس سانتوس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يلعب ميرشانداني سكوت، دور مرشد سياحي في متحف تار بيتس، ويستخدم الفكاهة لإلقاء الضوء على المواقف الخطيرة.

على مدار الثلاثة سنوات الماضية، كان جونزاليس بطلا من أبطال الدراما الطبية الناجحة The Good Doctor، ​​حيث لعب دور الشخصية الشعبية للدكتور ميلينديز، الذي توفي في الموسم الرابع المكون من جزأين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل