المحتوى الرئيسى

5 ملايين دولار للفيلم الرومانسى Belfast فى 19يومًا بـ شباك التذاكر الأمريكى - اليوم السابع

12/03 08:09

حقق فيلم الرومانسية والدراما الجديد  Belfast ، إيرادات وصلت إلى 5 ملايين و62 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، منذ طرحه يوم 12نوفمبر الماضى، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبرمن دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

فيلم Belfast يدورحول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخرالستينيات المضطربة.

ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.

كما تم اختيار الممثل العالمى جيمى دورنان بطل  Belfast ، ببطولة مسلسل الجديد بعنوان  The Tourist، وهو سلسلة محدودة من ست حلقات، ومن المقررأن تعرض عل منصة HBO Max، وفقا لما نشره موقع "deadline".وانضم كل من دانييل ماكدونالد، وشالوم برون فرانكلين، وهوجو ويفينج.

كتب المسلسل هارى وجاك ويليامز، على أن يتم تصويره فى أستراليا ولم تكشف المنصة أو شركة الإنتاج عن موعد وصول السلسلة.

مسلسل The Tourist، الذى لاعلاقة له بالفيلم طرح عام 2019، وكان من بطولة، أنجلينا جولى، وجونى ديب، يركز على رجل بريطاني (دورنان) يجد نفسه في القلب الأحمر المتوهج في المناطق النائية الأسترالية، حيث تلاحقه شاحنة ضخمة تحاول قتله، فى مطاردة ملحمية، ليستيقظ الرجل لاحقًا في المستشفى، متألمًا ، لكنه على قيد الحياة بطريقة ما، ألا أن سيكون فاقدا للذاكرة، مع شخصيات عديمة الرحمة من ماضيه تلاحقه، وبالتالي يبدأ الرجل بالبحث عن إجابات تدفعه عبر المناطق النائية الشاسعة التي لا ترحم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل