المحتوى الرئيسى

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للقاء المقاولون

12/03 09:47

يستأنف اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبورحيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الساعية لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل