المحتوى الرئيسى

ضبط 20 شيشة و تحرير 7 إنذارات بيئية في البحيرة | أهل مصر

12/03 05:56

كتب : ساندي رضا

أكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة،أن الدولة تطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا التي أقرتها اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء لحماية صحة وسلامة المواطنين.

وأكد الأستاذ كامل على غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور استمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التى تتم على مستوى مركز ومدينة دمنهور.

ونفذت لجنة الإجراءات الاحترازية برئاسة عبير عبد القادر مدير إدارة الرقابة والمتابعة وعضوية إدارة البيئة بالاشتراك مع قسم الإشغالات برئاسة الإستاذ أحمد بشير، حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية و الاستجابة الشكاوى الواردة عبر التواصل الاجتماعى حيث تم المرور على عدد من الكافيهات و الورش والمحال التجارية بعدد من المناطق لتطبيق الإجراءات الاحترازية و متابعة عدد من الشكاوى الخاصة بمواعيد الغلق و مخالفة الاشتراطات البيئية و القمامة.

صوره ارشيفيه

مصرع 7 أشخاص وإصابة 13أخرين في حادث تصادم سيارتين بطريق «الفيوم القاهرة»

مزارع الفراولة في كوم حمادة بالبحيرة

حصاد الفراولة.. مزارعو الذهب الأحمر بالبحيرة يستغيثون: مهددون بالسجن بسبب خسائر المحصول (فيديو وصور)

إنقاذًا من الموت المحقق.. عامل مزلقان ينقذ ركاب قطارين من الاصطدام بكفر الشيخ

أسفرت عن تحرير عدد٢٠ شيشة و تحرير عدد ٧ انذار بيئى، و حل بعض المشكلات الخاصة بعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية ،و المرور على الورش بعدد من المناطق للتأكد من صحة الشكاوى المتعلقة بعدم الالتزام بمواعيد الإغلاق الشتوية و تطبيق الإجراءات الاحترازية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل