المحتوى الرئيسى

الإدارات التعليمية تنتهى من طباعة أسئلة امتحان شهر ديسمبر للرابع الابتدائى - اليوم السابع

12/03 05:12

انتهت الإدارات التعليمية من اختيار وطباعة امتحانات شهر ديسمبر للصف الرابع الابتدائى استعدادا لانطلاق الامتحان  5  ديسمبر الجارى وحتى 9 من ذات الشهر، حيث اختار الموجهين الأسئلة من بنوك الأسئلة المرسلة إليهم من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وكونوا امتحانات فى المواد الدراسية الأساسية بواقع 10 أسئلة فى كل مادة.

وقالت وزارة التربية والعليم، إن الامتحان يهدف لقياس الفهم ونواتج التعلم الحقيقة، ويتم تقييمه بالألوان، إضافة إلى معرفة مستوى الطالب الحقيقة وأهداف التطوير ومدى تحقيقه للنتائج المطلوبة إضافة إلى الوقوف على نقاط الضعف لمعالجتها.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت جدول امتحانات شهر ديسمبر لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي، حيث يؤدى الطلاب أول امتحان يوم 5 ديسمبر فى اللغة العربية والتربية الدينية و6 ديسمبر فى العلوم والمهارات المهنية، و7 ديسمبر الدراسات الاجتماعية وlct ، كما يؤدى الطلاب يوم 8 ديسمبر امتحان اللغة الإنجليزية ويوم 9 ديسمبر امتحان الرياضيات.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت بعض الضوابط لعقد الامتحان كالتالى:

- الاختبار يُغطي ما قُطع من المناهج حتى منتصف نوفمبر 2021 وفق خطة توزيع المناهج (ويمكن للطالب سؤال المعلم عن ما تم تغطيته حتى منتصف نوفمبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل