المحتوى الرئيسى

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021: احذروا الارتباط ويوم 13

12/03 05:00

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021

على الرغم من حظهم الجيد على مستوى العمل، إلا أن هناك ضغوطات بالناحية العاطفية بحسب توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021، التي أشارت إليها عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، موضحة أن الشمس موجودة منذ بداية الشهر بمنزل العمل الإيجابي فضلا عن دعم كوكب المريخ.

وتابعت عبير فؤاد، أن كوكب المريخ ينتقل يوم 13 ديسمبر إلى منزل العمل الإيجابي أيضا، مما يسبب وضع داعم على الصعيد المهني لكن في المواجهة كوكب عطارد، لافتة إلى توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2021 على مختلف الأصعدة، وهي:

- على الصعيد المهني والمالي

بالنسبة للأشخاص بالمراحل الدراسية أو العاملين، لديهم وضع داعم وحماس وطاقة والحصول على تقدير، بجانب التمتع بسرعة البديهة حيث التصرف بشكل جيد مع المفاجآت، وعلى مستوى الحياة المالية هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية لكن يجب الانتباه من كوكب عطارد بداية من مساء 13 ديسمبر.

ومن بين النصائح الموجهة لمواليد برج السرطان الانتباه على الحقوق وعدم التسرع في أخذ أي قرار أو توقيع عقود.

- على صعيد الحياة العائلية والاجتماعية

بالحياة العائلية هناك فرصة من أول يوم للتواصل بصورة أفضل مع الأولاد حتى يوم 13 ديسمبر حيث وجود كوكب عطارد في المنزل السادس مما يعطي فرصة للقيام بالواجبات العائلية وتناسق بين الحياة المهنية والعائلية.

لكن بعد 13 ديسمبر يجب تجنب الصدام مع الأصدقاء والدخول بالنقاشات.

طوال الشهر يتواجد كوكب الزهرة في مواجهة برج السرطان عكس باقي الأبراج، مما يجعل مواليد هذا البرج الفلكي في حالة حذر ما بين عدم التسرع في القرارات العاطفية والتأني عند الارتباط وتجنب أي نقاش أو جدال بالنسبة للمرتبطين.

وعن أفضل الأيام أمام مواليد برج السرطان: «2، 3، 4، 7، 8، 9، 10، 11، 14، 15، 16، 20، 21، 24، 25، 26، 29، 30، 31»، أما الأيام التي يجب الانتباه خلالها على مستوى الحياة المهنية: «5، 6، 12، 13، 22، 23»، وماديا يجب عدم المغامرة بأيام: «5، 6، 22، 23».

مهمة السير الفضائية كانت مقررة، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، ولكن تم تأجيلها بعد أن تلقت وكالة ناسا بيانات بوجود خردة فضائية يمكن أن تشكل تهديد، لتقوم بها اليوم.

الطالبين نشأت بينهما صداقة منذ بداية العام الدراسي، وقرر الطالب «ضعيف النظر» الذي ينتمي إلى مدينة كفر الدوار بالبحيرة أن يتولى مسؤولية صديقه من «ذوي الهمم»

إسراء أشرف، 25 عاما، تخرجت فى كلية الآداب، وتقطن محافظة البحيرة أنشأت مشروعها الخاص وأسسته باستخدام رول المعجول والفرشاة دون مساعدة أي صناعية على الإطلاق

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل