المحتوى الرئيسى

الأهلي يتحدى المقاصة اليوم فى بطولة الجمهورية | المصري اليوم

12/03 13:43

يحل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ ضيفًا على نظيره فريق مصر للمقاصة، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم في إطار منافسات الجولة ١١ من بطولة الجمهورية.

يدخل أهلي ٢٠٠٦ مباراة اليوم وهو يسعى للاستمرار في تقديم مستويات مميزة، وتحقيق فوز جديد، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على الإنتاج الحربي في مباراة شهدت حضور بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، والذي أبدى إعجابه بمستوى لاعبي ٢٠٠٦.

وخلال مباراة الإنتاج افتتح الضيوف التسجيل أولًا، ونجح الأهلي في التعادل عن طريق البديل عمار وليد في الدقيقة ٥٧، وأضاف حسام عادل الهدف الثاني في الدقيقة ٦٧، ثم سجل عمار ثاني أهدافه والثالث للأهلي في الدقيقة ٨٧، قبل أن يختتم إبراهيم عادل رباعية الأهلي في الدقيقة ٩٢.

وجمع أهلي ٢٠٠٦ في رصيده ٢٢ نقطة، من الفوز في ٧ مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مثلها، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، مسجلًا ٢٣ هدفًا، مقابل ٩ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سامر عبد الرحمن مديرًا فنيًا وأحمد عبد الرؤوف مدربًا عامًا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك

«أهلي ٢٠٠٦» يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

«أهلي ٢٠٠٦» يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل