المحتوى الرئيسى

«فتحت بطنها بسكين» سيدة سرقت جنين صديقتها الحامل بطريقة صادمة - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

12/03 03:25

واقعة مأساوية بطلتها سيدة سرقت جنين صديقتها الحامل بعد أن قتلتها، ثم فتحت بطنها بسكين وسرقت جنينها، الأمر الذي تسبب في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت التحقيقات البرازيلية، أن الفتاة المتهمة، تدعى ماريا روزابلا، تبلغ من العمر 27 عامًا، استدرجت صديقتها «فلافيا»، صاحبة الـ24 عامًا، التي كانت تعمل مُعلمة بإحدى المدارس، واعتدت عليها بالضرب فوق رأسها حتى الموت، وذلك وفق ما ذكرته صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية.

واتبعت الفتاة العشرينية حيلة شيطانية لاستدراج «ماريا» صديقتها إلى إحدى المناطق النائية، بحجة الاستحمام داخل أحد المسابح، ومن ثم بدأت في ضربها عدة مرات على رأسها باستخدام حجر ضخم من الطوب، حتى نزفت ولفظت أنفاسها الأخيرة.

ولم تكتف ماريا روزابلا بقتل صديقتها فقط، بل فتحت بطنها بعد التخلص منها، مستخدمة سكينًا حادًا، وأخرجت الجنين منها؛ إذ أن الضحية كانت حاملا في شهرها الثامن، ثم سرعان ما أخفت جثمان صديقتها داخل أحد الأفران القديمة والمهجورة بالمكان، كي لا تنكشف جريمتها البشعة.

وكشفت التحقيقات، أن «ماريا»، ذهبت إلى أحد المستشفيات مع صديقها التي على علاقة عاطفية به، الذي كان يعتقد أنها حامل، واتفقت مع الأطباء على خداعه بأنها كانت تحمل جنينا، وولدت للتو.

وبعد مرور عدة أشهر من الجريمة البشعة، أصدرت المحكمة قرارًا بسجن الفتاة المتهمة لمدة 57 عامًا، بتهمة ضرب صديقتها الحامل حتى الموت، وسرقة طفلها الذي لم يولد بعد، فيما جرت تبرئة صديقها الذي كان يعتبر مشتبها به، من أي تورط؛ إذ كشفت التحقيقات أنه كان مخدوع، ولم يكن له دور فيما قامت به سيدة سرقت جنين صديقتها الحامل.

«الطفل مالك».. ضمور العضلا يميته وحقنه بـ4 ملايين تنقذه https://t.co/7J8mMFFLkL #الناس_نت

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل