المحتوى الرئيسى

كناريا: العميد سبب رحيلى عن سموحة وأحمد سامى قال لى "عليا الطلاق ماهتمشى" - اليوم السابع

12/03 02:07

كشف محمد متولي كناريا لاعب فريق سموحة، كواليس رحيله عن المقاولون العرب بعد بزوغ نجمه في قطاع الناشئين، وانضمامه إلى نادى سموحة، وقال كناريا في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "محمد صلاح خلق أمل لأي لاعب في مصر في الاحتراف، وأعتقد الدوري التركي الآن مناسبا لي، وتلقيت عرضا احترافيا خلال تواجدي بالمقاولون، كان عرض معايشة في بازل السويسري، ويتبقى لى 3 مواسم مع سموحة في عقدي".

وأضاف: "تلقيت عروضاً خلال تواجدي مع المقاولون وطلبت من النادي نصف المبلغ المعروض على حتى ولكنهم رفضوا، لذلك رحلت بعد نهاية تعاقدي مع النادي".

وواصل: "رحيل عبد القادر ومصطفى فتحي أثر علينا كفريق في الموسم الجاري، حسام حسن لم يكن مقتنعا بى خلال تدريبه لسموحة، ولذلك تمت إعارتى إلى المقاصة، وعدت إلى سموحة بعد ذلك عقب انتهاء إعارتى، رغم أننى كنت أفضل الرحيل بعد أزمتي مع حسام حسن، ولكن عندما عدت من الإعارة أحمد سامى قال لى (عليا الطلاق ماهتمشي)".

وأكمل: "أحمد سامي مدرب جرىء جداً وهذا ظهر بوضوح في مباراة الأهلي رغم هزيمتنا برباعية، محمد صبحي ومصطفى شوبير وحسين فيصل من جيلي، وأعتقد الهاني سليمان جدير بفرصة بالانضمام إلى المنتخب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل