المحتوى الرئيسى

شوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديو - اليوم السابع

12/03 12:54

توافد نجوم الكرة المصرية للمشاركة فى صلاة الجنازة على الراحل أدهم السلحدار، نجم الإسماعيلى السابق بنادى النيل بالمنيل، وحضر الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى الاسبق، وعلى أبو جريشة نجم الإسماعيلى الأسبق، ومحمد حمص مدرب الدراويش الحالى، وخالد القماش مدير قطاع الناشئين بالقلعة الصفراء، وخالد جلال المدير الفنى للبنك الأهلى، وعماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب، وإيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز وحمزة الجمل نجم الإسماعيلى الأسبق.

وحرص مجلس إدارة نادى المجد السكندرى برئاسة إسلام الصياد وجهاز الكرة بقيادة عبد المولى مهنى والفريق بالكامل على المشاركة فى تشييع جثمان مدربهم الراحل.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى إقامة سرادق عزاء الأحد المقبل بالملاعب المفتوحة، لاستقبال الوفود وجموع الجماهير في وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق السابق، والذى رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد أزمة قلبية مفاجئة.

وكان مجلس الإدارة أعلن الحداد لمدة 3 أيام حزنا على وفاة الراحل الذى أفنى حياته في خدمة النادى، سواء حينما كان لاعبا أو مدربا.

حرص المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى على إجراء اتصالا هاتفيا بأسرة نجم ومدرب الفريق الراحل “أدهم السلحدار” نيابة عن كافة أعضاء المجلس من أجل تقديم واجب العزاء فى وفاة الراحل.

وأكد المهندس يحيى الكومى على بالغ دعمه ومساندته لأسرة الراحل ، مشددا على أن النادى لن يبخل عن تقديم أى دعم لأسرة الراحل باعتباره احد أبناء النادى المخلصين الذين قدموا دورهم على أكمل وجه دون أى تقصير.

وشدد رئيس النادى الإسماعيلى على أن النادى لن يتخلى عن أبنائه وسيقدم كل غال ونفيس من أجل مؤازرة أسرة النجم الراحل فى محنتهم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل