المحتوى الرئيسى

بعد تصريحه الاخير … هل يودع ابو تريكة استديوهات بي ان سبورت …؟!

12/03 01:50

هاي كورة – محمد ابو تريكة محبوب الملايين من الشباب العربي وتحديدا عشاق النادي الاهلي المصري وغيرهم من مختلف بلدان العالم … اصبح هو حاليا حديث الشارع في الشرق الاوسط وربما اكثر من صلاح نفسه الذي يعتبر في الوقت الراهن افضل لاعب في تاريخ الكرة المصريه والعربيه والأفريقية .

القصه بكل اختصار هي اخلاقيه ودينيه وثقافيه بل وكذلك فطره انسانيه لا يمكن لاي عاقل حتى النقاش حولها … تصدر المشهد ابو تريكه حاملا على عاتقه كل النتائج مهما كانت وهو موقف شجاع قليل من يصنع مثله من المحللين … كان حديثه يتمحور حول امرين الاول خط الدفاع الرئيسي من العائله للتصدي لتلك الضاهره والثاني هو ايقاف بث تفاصيل المواجهات الانجليزيه التي فيها دعم للمثليين …! او بشكل ادق طلب بان تقدم المباريات بدون اي استديو تحليلي نهائيا … عقب هذا التصريح انهالت عليه الانتقادات وتحديدا من الصحف الانجليزيه والسبب هو لان ابو تريكه يعمل في قناة تملك حقوق البث حصريا على الشرق الاوسط .

ولكن وفي وسط هذا الزحام خرج احد الكتاب الانجليز متسائلا ماذا سيكون موقف هذا المحلل الرياضي عندما ترفع اعلام المثليين في قطر وتحديدا في كأس العالم …؟! هل سيخلع الملابس التي يرتديها ويغادر الاستديوهات ام سيغادر الدوله التي رفعت تلك الاعلام بأكملها …؟!

وبكل مصداقيه هذا الصحفي وضع تساؤل محرج جدا للماجيكو … ترى ما ذا سيفعل عندما ترفع اعلام المثليين في كل ملاعب قطر وفي مختلف شوارع البلاد …؟! ننتظر وسنرى كأس العالم ٢٠٢٢ وكيف ستكون مواقف اللاعب الاستثنائي ابو تريكة .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل