المحتوى الرئيسى

فرنانديز يوضح سبب ترك ركلة الجزاء أمام آرسنال لـ رونالدو ويُصرّح: شعرت بالغضب من كاريك

12/03 10:38

اعترف الدولي البرتغالي، برونو فرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، بأنه شعر بالغضب من مدرب الفريق المؤقت، مايكل كاريك، بعدما تركه الأخير على مقاعد البدلاء في مباراة فياريال الماضية بدوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه عقب مباراة آرسنال في البريميرليج.

وسجّل برونو هدفًا في انتصار مانشستر يونايتد المُثير على آرسنال، أمس الخميس، بنتيجة 3-2، في المباراة جمعت بينهما، على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

وقال فرنانديز في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي سبورت": "لقد كنت غاضبًا جدًا منه (مايكل كاريك) في مباراة فياريال ولكن هذه هي حياة المدرب".

وأضاف: "أنا أعتقد أن سيكون في انتظاره مُستقبل رائع للغاية كمدرب، إنه يعرف كيف يتحدث إلى اللاعبين، سيكون لديه فرصة ليكون مدربًا كبيرًا".

اقرأ أيضًا - أوباميانج بعد هزيمة آرسنال من مانشستر يونايتد: قدمنا كل ما لدينا.. لكن الحظ لم يساندنا

وعن ركلة الجزاء التي حصل عليها يونايتد ونفذها رونالدو أمام آرسنال: "لم يكن لدينا أي محادثة، تركت الكرة لأنني أثق فيه بنفس الطريقة التي أثق بها في نفسي، لقد حان الوقت لكي يسدد كريستيانو ركلة الجزاء لأنني سددت الضربة الأخيرة".

وعن المدرب الجديد رالف رانجنيك: "الجميع يتطلع إلى العمل مع المدرب الجديد، عندما يأتي شخص جديد يكون هناك فرص جديدة، وكل شخص لديه فرصة للحصول على مركز، لذا على الجميع العمل بجد للحصول على فرصة، سنلتقي به غدا ونبدأ العمل في المباراة المقبلة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل