المحتوى الرئيسى

محمد ممدوح يكشف كواليس تدريبه على قيادة "التريلا" بسبب "أبو صدام" - E3lam.Com

12/03 13:25

علق الفنان محمد ممدوح، على فيلمه “أبو صدام” المشارك في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ46 بأنه عندما شاهد السيناريو تحمس له، لأنه من الجيد أن توجد سينما مختلفة في مصر، فالاختلاف شيء جميل، مؤكدًا أنه كان نوعًا من أنواع التحدي، أن ينجح في ألا يشعر المشاهد بالملل، خاصة أن تصويره بالكامل لمدة ساعة ونصف تقريبًا كان بداخل “التريلا”.

أضاف “ممدوح”، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، مساء الخميس، في برنامجه “مساء dmc”، أن السيناريو جيد للغاية، وأقنعه بأن يصور العمل، لأنه وجد به “حالة مختلفة” على حد تعبيره، وتلك الحالة ظهرت أيضًا في تفاعل “أبو صدام” البطل، مع “التباع” الذي جسد شخصيته أحمد داش، و”التريلا”.

أردف أنه تدرب على قيادة التريلا سبعة أيام، مقسمة فترات بالمساء والنهار، لأن في الفيلم كانت هناك مشاهد صباحًا ومساءً، لافتًا إلى أن قيادة التريلات في البداية صعبة جدًا، ولكنها كانت ممتعة، وأكد أنه تدرب على يد سائقي تريلات، وقد بذلوا جهدًا كبيرًا لتعليمه، ونقل حياتهم بداخل التريلا، وعلاقة السائق بالتباع، وكيف يستمرون في القيادة على الطريق لمدة أيام، وغيرها.

من جانبه، قال الفنان أحمد داش، إن السيناريو كان مكتوب بشكل متقن جدًا، وبسيط، وتلك البساطة يهتم بها بشدة، لذا جذبته شخصيته “التباع”، وقرر أن يشارك في الفيلم.

“أبو صدام” من بطولة محمد ممدوح، الشهير بـ تايسون، أحمد داش، ومن المقرر أن يظهر خلال الأحداث عدد من ضيوف الشرف من بينهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن.

الفيلم قصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج شركة “سي سينما”، مدير التصوير عبد السلام موسى، ملابس ريم العدل، ديكور عاصم علي، مونتير باهر رشيد، موسيقى شريف ثروت.

كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد أعلن أن فيلم “أبو صدام”، سيكون هو الفيلم المصري الوحيد المشارك ضمن مسابقته الدولية التي ستقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 للمهرجان.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل