المحتوى الرئيسى

لوتارو مارتينيز يعترف باهتمام برشلونة بتوصية من ليونيل ميسي

12/03 01:40

اعترف المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، أن مواطنه ليو ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية قبل أيام قليلة، أراده أن ينضم إلى برشلونة، لكنه سعيد ببقائه في إنتر، بعد أن وقع مؤخرًا عقدًا مع النيراتزوري حتى عام 2026.

وكان برشلونة حريصًا على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي 2020، لكنهم لم ينجحوا أبدًا في التوصل إلى اتفاق مع إنتر.

وقال لوتارو لموقع سبورت ميديا سات بهذا الشأن “هذا صحيح، ميسي أرادني في برشلونة. لقد تحدثنا عدة مرات أثناء قيامنا بواجب دولي مع الأرجنتين.”

وتابع “كان يتحدث معي عن الوضع في النادي، لكنني ظللت دائمًا هادئًا وتحدثت دائمًا مع إنتر لإيجاد اتفاق بشأن عقد جديد، لأنني سعيد هنا. أنا سعيد لأنني بقيت. أنا وعائلتي سعداء هنا “.

ومع ذلك، رأى لوتارو أن شريكه المهاجم السابق روميلو لوكاكو يغادر النادي في الصيف، ويعود إلى تشيلسي مقابل 115 مليون يورو، وقال حول ذلك “لقد كان اختيارًا شخصيًا، لقد كان سعيدًا هنا، لكنه قرر المغادرة لأن هذا ما شعر به.”

وأضاف لوتارو في مقابلة أخرى مع سكاي سبورت إيطاليا: “لقد أصبحت أبًا وتحسنت داخل الملعب وخارجه. أحيانًا أغضب بسرعة كبيرة وهذا شيء يجب علي تحسينه.”

وأكمل الارجنتيني “إنزاجي يساعدني. تحدثنا عبر الهاتف عندما كنت ألعب في كوبا أمريكا خلال الصيف. أحاول دائمًا التعلم من مدربي لأنهم يتمتعون بالخبرة ويريدون الأفضل لنا.”

وأردف قائلًا “الآن نحن نستعد للمباريات ضد روما وريال مدريد. روما لديه مدرب كبير يحب اللعب بشكل جيد، ستكون الأجواء صاخبة والمباراة التالية ضد ريال مدريد ستكون مهمة لنمونا “.

وانضم لوتارو، 24 عامًا، إلى إنتر في صفقة بقيمة 25 مليون يورو من راسينغ كلوب الارجنتيني في صيف 2018، وأحرز 57 هدفًا في 151 مباراة مع عملاق الدوري الإيطالي، وفاز بأول لقب له في الدوري الموسم الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل