المحتوى الرئيسى

ريفالدو: على لاعبي مانشستر يونايتد الاحتذاء بفريد!

12/03 10:00

أشاد النجم البرازيلي السابق ريفالدو بالجهود التي يبذلها مواطنه فريد لمانشستر يونايتد، قائلاً إن لاعب الوسط يعطي كل شيء ويضغط عاليًا على أرض الملعب.

يأتي ذلك على الرغم من تعرض اللاعب لانتقادات كبيرة بسبب كثرة هفواته التي تسببت في تلقي اليونايتد لأهداف مؤثرة.

لكن نجم ميلان وبرشلونة السابق يعتقد أن لاعبي مانشستر يونايتد يجب أن يتبنوا عقلية لاعب مثل فريد حيث يتعرضوا لانتقادات لعدم الضغط على خصومهم كثيرًا وهو ما يفعله فريد بحسب ما يعتقده.

في حديثه إلى موقع Betting.betfair قال ريفالدو “لقد تعرض مانشستر يونايتد لانتقادات لعدم الضغط على خصومهم، لكن لاعب خط الوسط البرازيلي فريد يبذل دائمًا كل شيء ويضغط على الخصوم طوال الوقت. هذا هو نوع العقلية التي يحتاج جميع لاعبي يونايتد إلى تبنيها”.

أضاف “ستكون مهمة رانجنيك هي جعل لاعبيه يضغطون من الأعلى وبشكل جماعي مما يقربهم من النجاح”.

– طالما أن جليزر يمتلك النادي وطالما أن اللاعبين المتوسطين المستوى لا يزالون يسيطرون على الإدارة في أولد ترافورد ويمرحون في النادي، فستظل الحواجز أمام إنعاش مانشستر يونايتد قائمة.https://t.co/Q2zqV7yxq8

— Mahmoud Abd Alrahman (@MoeAlrahman) November 21, 2021

علاوة على ذلك في المقابلة، علق ريفالدو أيضًا على وصول رالف رانجنيك إلى أولد ترافورد لتولي منصب المدير المؤقت بعد إقالة أولي جونار سولشاير في وقت سابق في نوفمبر.

ويرى نجم برشلونة السابق أن رالف رانجنيك جاء في الوقت المناسب لمانشستر يونايتد حيث يواصل النادي معاناته خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجاري.

حول سؤال رالف رانجنيك ومانشستر يونايتد، أجاب ريفالدو “رالف وصل إلى مانشستر يونايتد في الوقت المناسب لأن النادي لا يلعب بشكل جيد والنادي بحاجة إلى التحسن. ستكون مهمته تغيير نهج الفريق في المباريات حيث تم انتقادهم لكونهم سلبيين للغاية”.

“لا يزال هناك متسع من الوقت لهم للتعافي هذا الموسم والقتال على الأقل من أجل إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى. يجب أن ينمووا بثقة. وصول مدير فني جديد دائمًا ما يخلق دافعًا جديدًا في الفريق.”

وأضاف أن المدير الفني لا يستطيع وحده حل جميع المشاكل التي يواجهها النادي الآن لأن اللاعبين هم من يدخلون الملعب. ويعتقد ريفالدو أن المدير الفني لا يمكنه المساعدة إلا بأفكار وأساليب جديدة لتعزيز مجموعة اللاعبين.

وأشاد ريفالدو بالنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على لياقته البدنية وقال إنه سيلعب دورًا حاسمًا في نجاح مانشستر يونايتد.

وفي حديثه عن أهمية وجود كريستيانو رونالدو في فريق مانشستر يونايتد، قال ريفالدو “كريستيانو رونالدو يريد دائمًا اللعب. كان قرار مايكل كاريك بوضعه على مقاعد البدلاء في رحلة يونايتد إلى تشيلسي يتعلق بالاستراتيجية التي أراد المدير أن يتبناها الفريق في المباراة. أعتقد أن كريستيانو لن يطلب أبدًا البدء على مقاعد البدلاء، على ما أعتقد”.

واختتم “الطريقة التي يتدرب بها ويحافظ على لياقته تسمح لرونالدو بمواصلة لعب الكثير من المباريات في كل موسم على الرغم من عمره 36 عامًا. لا يزال لاعبًا محوريًا في يونايتد وأتوقع أن يبدأ معظم المباريات حتى نهاية الموسم. “

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل