المحتوى الرئيسى

صدق أو لا تصدق.. مورينيو ينتظر حكم مباراة بولونيا للتشاجر معه!

12/03 00:55

ذكرت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن مدرب روما، جوزيه مورينيو، قد جن جنونه بسبب حكم مباراة فريقه مع بولونيا يوم الأربعاء والتي خسرها النادي الإيطالي بهدف نظيف.

قرارات حكم المباراة، لوكا باريتو، أغضبت مورينيو للغاية رغم أنها لم تؤثر لدرجة كبيرة في هذه المباراة وسيكون تأثيرها بالمقام الأول على مباراة إنتر يوم السبت المقبل.

وقام حكم المباراة بمنح تامي أبراهام البطاقة الصفراء، وكرر الأمر نفسه مع قلب الدفاع ريك كارسدورب، مما سيؤدي إلى خسارة جهودهما أمام إنتر، وهو ما يمثل أزمة كبيرة للغاية بالنسبة لمورينيو.

اقرأ أيضًا..تقرير: لاتسيو يريد التعاقد مع “قاهر مورينيو”

وبحسب كوريري، فإن مورينيو انتظر حكم المباراة في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس بعد صافرة النهاية من أجل التشاجر معه وقد فعل بالفعل ووجه له اتهامات بأن قراراته لم تكن صحيحة.

“The credit goes to the players.”

Jose Mourinho on the side’s recent form, ahead of Wednesday’s meeting with Bologna…

#ASRoma #BolognaRoma

pic.twitter.com/8uRz2HkJv4

— AS Roma English (@ASRomaEN) November 30, 2021

لم يتوقف السبيشال وان عند هذا الحد، بل خرج إلى الإعلام وهاجم الحكم بضراوة واعتبر أن ما فعله سيدمر روما أمام إنتر، وأنه سيحاول إيجاد التوليفة المناسبة للمرور من موقعة سان سيرو بنجاح.

حكم المباراة أيضًا أنذر نيكولو زانيولو ولم يمنحه أكثر من خطأ صحيح، مما جعل مورينيو يعتبر أن تواجد اللاعب في الدوري الإيطالي لا يمنحه “الأمان” ضد العنف.

ويحتل روما حاليًا المركز الخامس برصيد 25 نقطة، وقد تلقى ست هزائم هذا الموسم في الكالتشيو آخرها من بولونيا.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل