المحتوى الرئيسى

الرداد يحسم الجدل.. هل توفيت دلال عبد العزيز بعد معرفتها بوفاة سمير غانم؟

12/03 00:42

أكد الفنان حسن الرداد، أن الراحلة دلال عبد العزيز لم تمت متأثرة بخبر وفاة زوجها النجم الراحل سمير غانم، وأنها لم تكن تعلم بخبر وفاته، قائلا: "دلال عبد العزيز لم تكن تعرف خبر وفاة سمير غانم وشائعات الوفاة تؤدي إلى بلبلة وأذى نفسي لذوي المرضى".

وكشف الرداد، خلال حواره ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن أنه وزوجته ايمي سمير غانم ظلا في المستشفى 4 أشهر لم يخرجا للشارع، مضيفا: "إحنا قعدنا 4 شهور بايتين فى المستشفى ومشوفناش الشارع إلا لما خرجنا ندفن سمير غانم".

وتابع: أخفينا على دلال عبد العزيز خبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم وكل ماكتب على السوشيال غير حقيقي "ومش كل واحد عنده موقع يستحل لنفسه يكتب اى حاجة".

وفي سياق متصل أكد الفنان حسن الرداد، أن وصية والدته كانت أمور شخصية وكانت تحب ظهوره ونجاحه كثيرا في أعماله الفنية، قائلا: "أمي كانت توصيني قبل وفاتها بحاجات شخصية وكانت بتحبني جدا وتحب أنجح وان شاء الله هنجح قوي عشانها، ومكنش فارق قوي معايا اشتغل قوي وانجح قوي وكان حياتها اهم بالنسبة لى".

وأضاف الرداد، أنه لا يتحدى أحد ليحقق مزيد من النجاحات الفنية ولكن يعمل على هدف لإسعاد والدته، متابعا: "بحس أن التمثيل ده حاجة بحبها ولكن العمل في المرتبة الثانية بعد العيلة".

واستكمل: "هدفي الان الفن عشان امي كانت بتحب تشوفني ناجح وتتبسط تشوفنى متفوق عشان كده هنجح واجتهد عشانها، واكتر حد قريب مني يعرف عني كل حاجة أختى وامي وناس مقربين من الاسرة".

إقرأ أيضاً .. بصورة من الطفولة.. «حسن الرداد» يطلب الدعاء لوالديه

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل