المحتوى الرئيسى

طالب هندي يتعرض لهجوم نمر أثناء تواجده داخل مدرج الجامعة ..«فيديو»

12/03 00:20

تعالت ضحكاته وأصدقائه، قبل دخوله المدرج لحضور المحاضرة في كلية التجارة، قطعها هرولة نحو مقصده دون أن يدرك هول المفاجأة التي تنتظره، فبمجرد دخوله المدرج تعرض لموقف مرعب وصادم تسبب في نقله إلى المستشفى.

الصدمة التي تلقاها طالب كلية التجارة بولاية «أوتار براديش الهندية»، هي هجوم نمر كا يختبئ داخل المدرج، ولدى دخول الطالب هاجمه النمر، لتنقذ العناية الإلهية حياته في اللحظات الأخيرة، ويجرى نقله إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابات في مختلف أنحاء جسده، بحسب صحيفة «إنديا توداي» الهندية.

ووثقت كاميرات المراقبة داخل كلية «تشودري نيهال سينج إنتر»، تفاصيل الحادث الذي تعرض له الطالب، إذ اقتحم النمر الكلية وبدأ في التجول بين المدرجات المختلفة حتى استقر في أحدها، ثم بدأ يغفو في هدوء حتى وصول الطالب مما تسبب في هجومه عليه ليصبه بجروح.

"Man Vs Wild _ the graceful, agile, powerful tendua (leopard) treads into a classroom & will catch a short nap before being released to jungle.."

Forest & Police officials rushed for rescue after we got an unusual panic call about leopard frm a college in Chara area #Aligarh pic.twitter.com/XVzSz67u8A

مقطع الفيديو المخيف، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت اللقطات التي نشرها ضابط الشرطة الهندية «كالانيدهي نيثاني»، على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»،  النمر وهو يتجول في أحد المدرجات: «تم نقل الطالب إلى المستشفى وهو الآن بصحة جيدة»، بحسب دارمندرا شارما مفتش المدارس بالولاية.

وأضاف المفتش في حديثه للصحيفة الهندية: «هرع مسؤولو الغابات والشرطة لإنقاذ المراهق، بعد أن تلقينا مكالمة غير عادية بشأن نمر يتجول في الكلية، وجرى أسر الحيوان المفترس وإطلاق سراحه في الغابة، بينما يتعافى الطالب حاليا إذ لم يتعرض لإصابات جسيمة لحسن الحظ، وإنما جروح طفيفة ويعاني من صدمة نفسية بسبب هول الموقف الذي تعرض له».

مهمة السير الفضائية كانت مقررة، يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، ولكن تم تأجيلها بعد أن تلقت وكالة ناسا بيانات بوجود خردة فضائية يمكن أن تشكل تهديد، لتقوم بها اليوم.

الطالبين نشأت بينهما صداقة منذ بداية العام الدراسي، وقرر الطالب «ضعيف النظر» الذي ينتمي إلى مدينة كفر الدوار بالبحيرة أن يتولى مسؤولية صديقه من «ذوي الهمم»

إسراء أشرف، 25 عاما، تخرجت فى كلية الآداب، وتقطن محافظة البحيرة أنشأت مشروعها الخاص وأسسته باستخدام رول المعجول والفرشاة دون مساعدة أي صناعية على الإطلاق

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل