المحتوى الرئيسى

ليلة الـ801 هدف.. كريستيانو رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز على أرسنال

12/03 01:10

قلب مانشستر يونايتد، تأخره بهدف أمام فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، إلى فوز في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وشارك محمد النني، في التشكيل الأساسي لفريق أرسنال في مباراة اليوم.

وفرض مانشستر يونايتد استحواذه على مجريات اللعب في الشوط، إلا أن أرسنال هو من بدأ المباراة بأداء هجومي ضاغط من أجل تسجيل هدف التقدم.

وجاء هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة الثالثة عشر من ركلة ركنية نفذها محمد النني، وخرج دي خيا لإبعادها عن المرمى فارتطم بزميله فريد وسقط أرضًا، وارتدت الكرة من رأسية هاري ماجواير ناحية سميث روي الذي سددها بيسراه لتسكن الشباك أثناء سقوط دي خيا.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد بعد تلقيهم هدف سميث رو لتسجيل هدف التعادل، إلا أن الحارس أرون رامسديل نجح في إيقاف محاولاتهم، حتى جاءت الدقيقة 44 وسجل برونو فيرنانديز هدف التعادل لمانشستر يونايتد بصناعة من فريد.

ووصل لاعبو مانشستر يونايتد بثلاثة تسديدات من أصل 5 محاولات على مرمى رامسديل، مقابل ثلاثة تسديدات من نفس عدد المحاولات للاعبي أرسنال.

واستحوذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 56%، مقابل 44% لصالح لاعبي فريق أرسنال.

الشوط الثاني كان الأكثر شراسة هجومية بين الفريقين، وتبادلا الهجمات من أجل تسجيل الأهداف.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم لمانشستر يونايتد، بالدقيقة 52 بصناعة من ماركوس راشفورد، ولم يستمر التقدم سوى دقيقتين وتعادل مارتين أوديجارد لأرسنال في الدقيقة 54.

واستمر الضغط الهجومي، حتى تحصل مانشستر يونايتد على ركلة جزاء بسبب عرقلة لفريد في منطقة الجزاء، واحتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعدة في الدقيقة 70، وسجلها كريستيانو رونالدو بنجاح في وسط المرمى ليصل للهدف السادس له في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو وصل للهدف 801 في مسيرته الكروية بالأندية والمنتخبات بتسجيله ثنائية في مباراة اليوم.

ونجح ديفيد دي خيا في إيقاف خطورة هجمات لاعبي أرسنال في الدقائق التالية، وخاصة بيير إيمريك أوباميانج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل