المحتوى الرئيسى

توتنهام يواصل صحوته مع كونتي ويهزم برينتفورد

12/03 00:55

حقق توتنهام انتصاره الثاني تواليا مع مدربه الجديد، أنطونيو كونتي، بفوزه الليلة على برينتفورد في ملعبه بهدفين نظيفين ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد الانتصار هو الثاني تواليا لتوتنهام بقيادة المدرب الإيطالي، واللذين جاءا بعد التعادل أمام إيفرتون سلبيا.

وصعد توتنهام بهذا الانتصار للمركز الخامس في جدول البريميير ليج برصيد 22 نقطة، متفوقا على وولفرهامبتون وبرايتون وليستر سيتي.

أما برينتفورد فتجمد رصيده عند 16 نقطة محتلا المركز الحادي عشر.

وفضّل كونتي، أوليفر سكيب على هاري وينكز في وسط الملعب، والكولومبي دافينسون سانشيس بدلاً من جافيت تانغانغا في الدفاع مقارنة مع التشكيلة التي فازت على ليدز في المرحلة الماضية.

+ pic.twitter.com/olzClw5oR3

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) December 2, 2021

وسيطر لاعبو توتنهام على المباراة منذ صافرة البداية، ليفتتحوا التسجيل عبر النيران الصديقة بفضل رأسية للإسباني كانوس خدعت مواطنه الحارس ألفارو فرنانديس بعد تمريرة عرضية إلى داخل المنطقة من الرواق الأيسر ومضايقة من الويلزي بن ديفيس.

واعتبر الهدف الأوّل إيذانًا لخسارة متوقعة لبرنتفورد الذي تخلف بالنتيجة مع نهاية الشوط الأوّل للمرة الخامسة هذا الموسم، من دون أن يتمكن من قلب الطاولة على منافسيه ليخسر أربع مرات سابقة أمام كل من ليستر وتشلسي وبيرنلي ونوريتش.

وبالفعل، لم يتأخر توتنهام في الشوط الثاني في مضاعفة النتيجة بعد لعبة مشتركة بدأها سانشيس إلى سون، ومنه إلى هاري كاين الذي مرر بدوره في العمق إلى الإسباني سيرخيو ريغيلون على الجهة اليمنى، ليعود الأخير ويمرر ثالث تمريرة حاسمة له هذا الموسم، بسهولة إلى الكوري الجنوبي ليسجل في المرمى الخالي في الدقيقة 65.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل