المحتوى الرئيسى

نبيلة عبيد تنشر ذكرياتها مع مهرجان القاهرة السينمائي قديمًا | فيديو

12/02 23:52

نشرت النجمة نبيلة عبيد، ذكرياتها مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي قديمًا، بعد أن غابت عنه هذا العام أيضًا بدورته الـ 43.

ونشرت عبيد، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلاله حضورها إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي، كما ظهر العديد من نجوم الوسط الفني وقتها، مثل الفنانة هدى سلطان، والفنانة ليلى علوي، نور الشريف، ومحمود حميدة، أحمد مظهر، مديحة كامل، رغدة، محيي إسماعيل، نادية الجندي.

«نبيلة عبيد» توجه رسالة شكر إلي «جومانا مراد».. تعرف علي السبب

وعلقت عبيد، على الفيديو قائلة: مهرجان القاهرة السينمائي زمان.. مهرجان النجوم وزمان يا فن، وحاز الفيديو على إعجاب العديد من متابعيها.

وفي سياق متصل، استعادت الفنانة نبيلة عبيد، ذكرياتها خلال فيلم النصابين الثلاثة، والذي تم تصويره ببيروت، مشيرةً إلى أنها أول مرة تزور فيها بيروت كان من خلال هذا العمل.

ونشرت نبيلة عبيد فيديو بصوتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قالت فيه: صباح الفل والورد والياسمين، ده أول فيلم ليا في بيروت، وأول مرة سافرت فيها بيروت كنت باصور النصابين الثلاثة، مع فريد شوقي ودريد لحام، ومن إخراج نيازي مصطفى. 

وحرصت الفنانة نبيلة عبيد، مؤخرًا على توجيه رسالة شكر للفنانة جومانا مراد، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "عبيد" صورة للفنانة  جومانة مراد وعلقت عليها قائلة: "وأنا بحبك جدا وبحب طيبتك ونبل أخلاقك".

وكانت جومانا مراد قد صرحت بأن نادية الجندى و نبيلة عبيد هوانم وتاريخ فني كبير، وأشارت بأنهم وقفوا بجانبي في قرار الابتعاد عن الفن لفترة حتي أعود لحياتي الخاصة وبعد ذلك من الممكن أن أعود إلي الفن وهذا ما حدث. 

وأضافت جومانا أن سبب اعتزالها المؤقت هى آنها رأت نجوم كثيرين عاشوا حياة النجومية ولكن في النهاية عاشوا في وحدة ولذلك كنت حريصة علي ان تكون لدي عائلة قبل فوات الأوان . 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل