المحتوى الرئيسى

الشطب والحبس.. تطورات جديدة في اغتصاب مدرب للاعب كرة قدم بقنا

12/02 22:53

قررت النيابة العامة بقنا، حبس لاعب ومدرب كرة قدم، 4 أيام على ذمة التحقيقات،  بعد أن تم ضبطه لتعديه جنسيا، على أحد لاعبيه بعد التمرين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما أعلن مركز شباب سيدي عبد الرحيم، في بيان له،  بأن المدرب لا ينتمي للمركز، وأن المركز يؤجر الملعب لأكاديميات خاصة، وعملية التعدي جنسيا لم تتم داخل المركز.

كما أعلن نادي قفط الرياضي جنوب قنا، شطب اللاعب أحمد.ت، من صفوف فريقه، بعد اتهامه في واقعة التعدي على اللاعب جنسيا، موضحا أن النادي لن يسمح بأن يكون ضمن صفوف فريقه ، متهما في مثل هذه القضايا المخلة بالشرف.

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل جديدة حول واقعة، تعدي مدرب كرة قدم على لاعب بمركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا.

وأوضحت التحريات أن المتهم لاعب بنادي قفط، ومدرب كرة قدم للناشئين وأثناء التدريب أصيب لاعب في فريقه، فحاول القناعه بأنه يستطيع علاجه والعودة للعب في أسرع وقت.

وأشارت التحريات، أن المتهم أقنع اللاعب الناشئ، واستدرجه إلى منزله، بعد أن قال له "تعالى أدهنلك مرهم وادلكلك رجلك"، وعقب وصولهما إلى المنزل، قام بتدليك رجله، ثم تعدى عليه جنسيا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهم، وقررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق أخر،  أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، في تصادم سيارة ملاكي وميكروباص أمام قرية المخادمة بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات،  بإصابة اسعد سليمان أحمد،  39 عاما، و حسن عبده حسن، 12 عاما، و مصطفى ناجح محمد، 19 عاما، و محمد الأمير محمود، 35 عاما، و محمد أحمد محمد عصر،  65 عاما، و محمود محمد اسماعيل، 30 عاما، وأحمد حسين شوقي،  20 عاما،  وأحمد عصام عبد الحميد،  23 عاما، في تصادم سيارة ملاكي وميكروباص أمام قرية المخادمة بقنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق منفصل،  أصيب سائق، اليوم الخميس، في انقلاب سيارة نقل، في ترعة بطريق الحلفاية بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بانقلاب سيارة في ترعة بطريق الحلفاية بنجع حمادي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل