المحتوى الرئيسى

ريفالدو يُفجرها: ميسي ليس أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم | المصري اليوم

12/02 22:48

أكد ريفالدو نجم منتخب البرازيل السابق والفائز بجائزة الكرة الذهبية سابقًا، على إن ليونيل ميسي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021. وفاز الأرجنتيني بالجائزة للمرة السابعة.

محمد صلاح يسخر من فوز ميسي بالكرة الذهبية وترتيبه بالمركز السابع .. فيديو

بعد فوز ميسي بالبالون دور.. نجم فرنسا يهاجم فرانس فوتبول

رونالدو يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بعد تشكيكه فى أحقية ميسى بالكرة الذهبية

ويوافق أسطورة برشلونة السابق على فوز ميسي بالجائزة على روبرت ليفاندوسكي بسبب أدائه مع منتخب بلاده. وقاد ميسي الأرجنتين إلى لقب كوبا أمريكا هذا العام.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «ليونيل ميسي فاز بالكرة الذهبية السابعة له هذا الأسبوع مما أثار استياء بعض الناس الذين جادلوا بأنه كان يجب أن يكون روبرت ليفاندوفسكي هو الذي يفوز بالجائزة. كلاهما كانا يستحقان الفوز لكن لاعب واحد فقط يمكنه الفوز وأنا أدعم ميسي».

أضاف: «لقد استحق الجائزة بناءً على أدائه للأرجنتين حيث فازوا بكأس كوبا أمريكا- وهي الكأس التي كانوا يتوقون إليها لسنوات عديدة- وكان أفضل لاعب في البطولة».

كان هناك العديد من خبراء كرة القدم واللاعبين السابقين والحاليين الذين لم يقبلوا حقيقة أن ليونيل ميسي يستحق الفوز بلقب الكرة الذهبية هذا العام. وبالحديث عن ذلك، وافق ريفالدو على أنه يمكن أن تكون هناك حجج حول هذا الموضوع. واعترف بأن ليفاندوفسكي وكريم بنزيما قدما موسما جيدا وفازا بالألقاب أيضًا.

وتابع: «ستكون هناك دائمًا نقاشات حول الكرة، حيث يوجد الكثير من الناخبين من جميع أنحاء العالم وهناك الكثير من المواهب الكروية. كان بإمكاني الدفاع عن قضية كريم بنزيما، جنبًا إلى جنب مع ليفاندوفسكي وميسي، لكن في النهاية يجب أن تذهب الجائزة إلى لاعب واحد. من الممكن أن يكون لمسيرة الأرجنتيني المدهشة بعض التأثير على هؤلاء الناخبين الذين كانوا يترددون».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل