المحتوى الرئيسى

أبواب مانشستر يونايتد مفتوحة.. باريس سان جيرمان يُقيل بوتشيتينو "المحروق" قريبًا!

12/02 22:25

رغم التأكيدات الرسمية من باريس سان جيرمان على دعم ماوريسيو بوتشيتينو في منصب المدير الفني، إلا أن الأنباء الواردة من الصحف الفرنسية تكشف عكس ذلك تمامًا.

شبكة RMC أكدت في أحدث تقاريرها على أن بوتشيتينو كمدير فني لباريس سان جيرمان قد “حُرق” تمامًا في الأسابيع القليلة الماضية، وما هي إلا مسألة وقت ويتم الاستغناء عن خدماته.

وكان المدرب الأرجنتيني قد تلقى هزيمة من مانشستر سيتي بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل سلبيًا بقلب ملعب حديقة الأمراء مع نيس بالدوري الفرنسي هذا الأسبوع.

مع تراجع النتائج وظهور بي آس جي بأداء سلبي للغاية بالرغم من الأسماء الكبيرة الموجودة في قائمة الفريق، تؤكد الشبكة الفرنسية أن فترة بوتشيتينو مع باريس أوشكت على النهاية.

اقرأ أيضًا.. مفاجأة كبرى.. باريس سان جيرمان يسمح لبوتشيتينو بالرحيل رغم رفض زيدان خلافته!

ولم تستبعد الشبكة أن يتولى زين الدين زيدان مهمة تدريب باريس سان جيرمان بحد أقصى في يناير المقبل وليس مع نهاية الموسم كما سبق وأن أشارت تقارير أخرى.

كما أكدت الشبكة على وجود مفاوضات كبيرة ومناقشات جادة للغاية داخل إدارة ناصر الخليفي حول مستقبل البوتش وجلب زيدان، مما يعزز من إمكانية تحقيق الأمر خلال وقت قريب جدًا.

“Je pense que Pochettino a lâché l’affaire et que les joueurs l’ont lâché”

Daniel Riolo, affligé par le PSG actuel, ne voit pas d’avenir au club à Pochettino pic.twitter.com/DWNbW2NmIB

After Foot RMC (@AfterRMC) December 1, 2021

هذه الأنباء إيجابية للغاية بالنسبة لمانشستر يونايتد، فمن المعروف أن بوتشيتينو هو المرشح الأوفر حظًا ليكون مدربًا دائمًا للشياطين الحمر في الصيف المقبل بعد انتهاء رحلة رالف رانجنيك بنهاية هذا الموسم.

تبقى الأزمة الوحيدة هي موقف زيدان من العمل مع باريس نتيجة لرغبته في العمل مع المنتخب الفرنسي، بجانب عدم رغبته في خيانة مدينة مارسيليا التي عاش طفولته بها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل