المحتوى الرئيسى

القناص عماد متعب يحتفل بعيد زواجه العاشر من يارا نعوم بصورة حفل الزفاف - اليوم السابع

12/02 21:26

حرص النجم عماد متعب، لاعب نادي الأهلى والمنتخب الوطني الأسبق، على الاحتفال بعيد زواجه من يارا نعوم، الذى يوافق اليوم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة لحفل زفافهم حيت يرتدي فيه البدلة الكلاسيكية السوداء، بينما ترتدي نعوم فستان زفافها، ليوجه رسالة رومانسية لزوجته قائلاً "عيد زواج سعيد"، مضيفاً قلب باللون الأحمر.

وسرعان ما حصد متعب، الالاف التعليقات المهنئة على عيد زواجه العاشر من يارا نعوم، واستقبل البوست عدد كبير من الإعجابات خلال دقائق من نشره عبر حسابه الشخصي.

احتفال عماد متعب بعيد زواجه العاشر من يارا نعوم

في مثل هذا اليوم، 2 ديسمبر من عام 2003، سجل عماد متعب، نجم مصر والنادي الأهلي، هدفه الأجمل على الإطلاق في مرمى منتخب انجلترا ببطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة بالإمارات.

المنتخب الوطني حقق مفاجأة وقتها بالفوز على منتخب انجلترا بهدف نظيف أحرزه عماد متعب بعدما راوغ أكثر من لاعب من مدافعى إنجلترا ليسجل الفراعنة أول فوز على منتخب إنجلترا فى تاريخ المواجهات الرسمية بينهما.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى الذى كان كابتن المنتخب وأمامه محمد الزيات وأمير عزمى مجاهد وكريم ذكرى وفى اليمين أحمد فتحى، وفى اليسار الراحل محمد عبد الوهاب، وشارك فى خط الوسط حسنى عبد ربه واحمد سمير فرج واحمد سعيد وفى الهجوم عماد متعب ورضا متولى.

وتأهل منتخب مصر لدور الستة عشر ليخرج على يد الأرجنتين بالهدف الذهبي.

بوست عماد متعب

قناص الأهلى يمتلك تاريخا يصعب نسيانه بعدما أصبح واحدا من أشهر هدافى الكرة المصرية عبر تاريخها بفضل سلسلة الأهداف الجميلة التي توجته ملك للدقائق القاتلة حيث استطاع هز شباك منافسيه مع الاهلى والفراعنة في أصعب أوقات المباريات وأشهرها على الاطلاق هدفه في سيوى سبورت الايفوارى الذى منح المارد الأحمر لقب الكونفدرالية في الثوانى الأخيرة وهدفه في مرمى منتخب الجزائر الذى منح الفراعنة فرصة لعب مباراة فاصلة للصعود لكأس العالم قبل أن يخسرها المنتخب.

أحرز عماد متعب 25 بطولة محلية وقارية وعالمية مع الأهلى، منها بطولات الدورى العام ودورى أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.

وتوج عماد متعب مع الفراعنة بثلاث بطولات للأمم الأفريقية أعوام 2006 و2008 و2010.

وحصل عماد متعب على لقب هداف الدورى موسم 2004/2005 برصيد 15 هدفًا فى أول مواسمه مع الفريق الأول، ليكتب اسمه بحروف من ذهب فى ذاكرة الكرة المصرية.

وسجل متعب أول أهدافه مع الأهلى فى شباك أسمنت السويس، حقق متعب "11" بطولة دورى، فى مسيرته مع الأهلى عبر "15" عام مسجلا "75" هدفا خلال "190" مشاركة مع الأهلى.

كما فاز القناص بلقب كأس مصر "3" مرات، سجل خلالها "19" هدفا فى "24" مباراة، وساهم فى تحقيق لقب السوبر المصرى "7" مرات.

وشارك عماد متعب بقميص الأهلى فى "320" مباراة، سجل خلالها "126" هدفا، ويحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الاهلى فى شباك الزمالك سجل 10 أهداف سجلها فى 6 مباريات .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل