المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. إصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين بقنا

12/02 20:17

أصيب 8 أشخاص، اليوم الخميس، في تصادم سيارة ملاكي وميكروباص أمام قرية المخادمة بقنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات،  بإصابة أسعد سليمان أحمد،  39 عاما، و حسن عبده حسن، 12 عاما، و مصطفى ناجح محمد، 19 عاما، و محمد الأمير محمود، 35 عاما، و محمد أحمد محمد عصر،  65 عاما، و محمود محمد اسماعيل، 30 عاما، وأحمد حسين شوقي،  20 عاما،  وأحمد عصام عبد الحميد،  23 عاما، في تصادم سيارة ملاكي وميكروباص أمام قرية المخادمة بقنا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز، أصيب سائق، اليوم الخميس، في انقلاب سيارة نقل، في ترعة بطريق الحلفاية بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  بانقلاب سيارة في ترعة بطريق الحلفاية بنجع حمادي.

وأسفر الحادث عن إصابة رشاد غريب أبو الوفا، 59 عاما، سائق، وتم نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، قررت النيابة العامة بقنا، حجز مدرب كرة قدم، على ذمة التحريات، بعد أن تم ضبطه لتعديه جنسيا، على أحد لاعبيه بعد التمرين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل جديدة حول واقعة، تعدي مدرب كرة قدم على لاعب بمركز شباب سيدي عبد الرحيم بقنا.

وأوضحت التحريات أن المتهم مدرب كرة قدم للناشئين في مركز شباب سيدي عبد الرحيم، وأثناء التدريب أصيب لاعب في فريقه، فحاول القناعه بأنه يستطيع علاجه والعودة للعب في أسرع وقت.

وأشارت التحريات، أن المتهم أقنع اللاعب الناشئ، واستدرجه إلى منزله، بعد أن قال له " تعالى أدهنلك مرهم وادلكلك رجلك"، وعقب وصولهما إلى المنزل، قام بتدليك رجله، ثم تعدى عليه جنسيا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط مدرب كرة قدم بمركز شباب، باستدراج لاعب، داخل منزله ، وقام باغتصابه.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا،  بضبط مدرب كرة قدم للناشئين بمركز شباب في قنا بعد اصطحابه لاعب قاصر للمنزل بحجة علاج قدميه المصابة جراء التمرين ثم اعتدى عليه جنسيا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل