المحتوى الرئيسى

ناقد فني: ظهور سمير صبري خلال تكريم نيللي هي اللقطة الأجمل بمهرجان القاهرة  

12/02 19:55

قال محمد محيي الدين، الناقد الفني، إن إقامة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  في الدورة 43 تم إقامته في ظل تحديات كبيرة، مثل إقامة مهرجانات منافسة في أوقات متقاربة، وهناك منافسة على الأفلام الجيدة،  مشيرًا إلى أن إدارة المهرجان تمكنت من عمل قائمة من الأفلام الكبيرة سواء في المسابقة الرئيسية أو خارجها.

وأضاف" محيي الدين" خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "همزة وصل" المذاع على قناة النيل بالتليفزيوني المصري، اليوم الخميس، أن أبرز السلبيات في مهرجان القاهرة الدولي هي الفقرة الكوميدية بين على ربيع وخالد الصاوي، مشيرًا إلى أن هذه الفقرة كان فيها نوع من الافتعال ولم تكن حيوية، فضلاً عن مشاكل أخرى في النطق لدى مقدمة الحفل.

وأوضح "الناقد الفني"، أن الدعم المعنوي من الدولية ساعد في منح الثقة لإدارة مهرجان القاهرة الدولى للتعامل بحرية، وتم تقديم أفلام مهمة وكبيرة، والفيلم الرئيسي حظي بإعجاب كبير من كافة الحاضرين، مؤكدا أن ظهور سمير صبري على المسرح خلال تكريم نيللي هي اللقطة الأجمل في مهرجان القاهرة السينمائي.

ويذكر أن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت ،من المقرر أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

ويعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل