المحتوى الرئيسى

محمد لطفى ينضم لبطولة «عالم w»

12/02 18:22

انضم الفنان محمد لطفى للمشاركة فى بطولة مسلسل«عالم w»الذى يتكون من عدة مواسم عن سلسلة سوبر هيرو الكرتونية ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بعد انتهاء التصوير حيث يشارك فى بطولته راندا عبدالسلام وشريف رمزي، محمد الشرنوبي، محمد مكاوي، داليا شوقي، جوليا شواشى إخراج ياسين حسن تأليف كريم أسامة .. آخر أعمال الفنان محمد لطفى كان مسلسل «بين السما والارض» الذى شارك فى بطولته مع الفنان هانى سلامة وتم عرضه فى دراما شهر رمضان الماضى.

وأكد المنتج العراقي سيف عريبي في تصريحات صحفية أن " عالم دبليو" هو إختصار لـ "shadow Squad" أو "فريق الظل"ويصنف ضمن الأعمال التي تتناول عالم ال " سوبر هيروز" أو الأبطال الخارقين ولكن يتم تنفيذه بأسلوب وتقنيات جديدة ومختلفة لاقناع وجذب الجمهور ممن سبق لهم أن شاهدوا مثل هذه الأعمال في السينما العالمية حيث تم الاستعانة على سبيل المثال بأحدث إصدارات أجهزة الجرافيك العالمية والتي لم يسبق العمل بها حتى الآن بالإضافة إلى شركات مونتاج عالمية وذلك كي يجد المشاهد الفارق الذي يجذبه ويشوقه لمتابعة حلقات واجزاء العمل بالإضافة إلى جودة التصوير والتي تضاهي سلسلة مارفل العالمية.

اقرأ أيضا | بدء تصوير الجزء الأول لملحمة الخارقين في «عالم W»

وأوضح المخرج ياسين حسن أن " عالم W" يتم تصويره على أجزاء منفصلة متصلة وكل جزء يحتوى على عدد ٥  أو ٦ حلقات وكل حلقة مدتها من ٤٠ إلى ٥٥ دقيقة ومن المقرر أن يتم تحويل بعض الأجزاء إلى سلسلة أفلام سينمائية .

وأشار أن كل جزء يتولى بطولته أحد النجوم الذين تم الكشف عنهم حتي الآن وهم حمادة هلال ومحمد الشرنوبي والسعودي قصيى خضر .. وتم التصوير حتي الآن ما بين استديوهات وبعض المواقع في مصر والإمارات العربية المتحدة. 

" عالم W" أول  عمل درامي عربي يتناول عالم " السوبر هيرو" او الأبطال الخارقين  ويتم عرض حلقاته على أجزاء منفصلة على احد المنصات الرقمية " العالمية" ويتولى المنتج العراقي سيف عريبي إنتاج وتنفيذ العمل وهو وبطولة عدد كبير من النجوم منهم

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل