المحتوى الرئيسى

صلاح: لا تعليق على الكرة الذهبية.. وأريد الفوز بالدوري وأوروبا

12/02 17:56

صلاح .. يفجر غضبه فى شباك إيفرتون

لا يكل ولا يمل .. يغضب ويثور .. يواصل هوايته المعتادة وهى تسجيل الأهداف .. وعندما اخطأته الكرة الذهبية غضب فى صمت لكنه اختار أن يفجر غضبه فى شباك ايفرتون بثنائية رائعة ..هكذا حال النجم العالمى محمد صلاح نجم مصر و ليفربول والذى واصل عزفه وانفراده بقائمة هدافى الدورى الانجليزى الممتاز عقب قيادته الريدز لتحقيق فوز كبير على ايفرتون ١/٤ فى الجولة الرابعة عشرة من المسابقة وهى المباراة التى شهدت تسجيل صلاح لهدفين من الرباعية.

وعقب المباراة اعرب صلاح عن سعادته بتسجيله هدفين فى الديربى ومواصلته لصدارة هدافى البريميرليج .. قائلا : تسجيل أربعة أهداف أمر جيد فزنا أمام مانشستر يونايتد بخماسية كذلك .. نقدم أداء جيدا فى الدورى ونتمنى أن نستمر على ذلك .. رسالة المدرب لنا هو أننا نستطيع أن نلعب وبقوة من الناحية البدنية ونحاول أن نصنع الفرص وهذا ما فعلناه.

واضاف صلاح عن هدفه الثانى امام ايفرتون : لقد توقعت أن يخطئ لاعب إيفرتون فى التمرير واستطعت أن أسجل هدفا ثالثا لتصبح المباراة أسهل علينا.. هدفى تسجيل أهداف أكثر وأريد الفوز بالدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا مع النادي.

أما عن سر تألق ليفربول فى الموسم الجارى أكد صلاح : أعتقد أننا اندمجنا مع بعضنا البعض نلعب معا ست سنوات عانينا من الإصابات الموسم الماضى والشيء الوحيد الذى جعلنا نتحسن هو التناغم ولعبنا مع بعضنا البعض .. نحن سعداء بعودة فيرجيل فان دايك لم تكن الأمور بالنسبة له بسيطة لأنه أصيب على هذا الملعب هو قائدنا وهو لاعب مميز وقائد منتخب هولندا.. وعن تواجده فى المركز السابع بسباق الكرة الذهبية علق صلاح قائلا : لا تعليق... من جانبه قال يورجن كلوب عقب المباراة : هذا جنون! لقد كان صلاح غاضبًا بعد المباراة! أراد أن يسجل الهدف الثالث لست متأكدًا ما هى الحالة لكن من يهتم هذه هى طبيعة المهاجمين .. بالنسبة لهدفه الثانى عليك أن تجبر الخصم على تلك النوعية من الأخطاء لقد وضع مو كولمان تحت ضغط من أجل الفوز بتلك الكرة وبعد ذلك تصبح فرصة جيدة للتسجيل.

إقرأ أيضاً | موسيماني ينتقد عدم تتويج محمد صلاح بالكرة الذهبية

وأضاف : هدف صلاح الأول جاء بعد تلك التمريرة من هندرسون والثانى جاء بعدما وضع كولمان تحت الضغط على غرار ما فعله أمام تشيلسى ومانشستر يونايتد لقد سبق أن وضع جورجينيو تحت الضغط.

من جانبه تغنت جماهير ليفربول بمواقع التواصل الاجتماعى بالنجم العالمى صلاح وصبت غضبها على فرانس فوتبول بسبب ترتيب صلاح فى الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم وكتب أحد مشجعى الريدز..  هذا الرجل لا يُمكن إيقافه .. بينما غرد مشجع آخر مندهشًا من ترتيب مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لصلاح فى سباق أفضل اللاعبين للكرة الذهبية: نعم، يتواجد فى المركز السابع عار عليكم يا فرانس فوتبول .. بينما كتب مشجع آخر : اعطوه الكرة الذهبية الآن.. وكتب مشجع آخر : صلاح يرد بقوة على مافيا كرة القدم. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل