المحتوى الرئيسى

مدحت شلبى لـ"مروان حمدى": لازم تتقبل الانتقاد - اليوم السابع

12/02 23:57

نصح مدحت شلبى، خلال تقديمه برنامج مساء أون تايم سبورت الذى يذاع على قناة "أون تايم 2" مروان حمدى مهاجم سموحة ومنتخب مصر بأن يتقبل الانتقاد من قبل الجميع لتحفيزه، وتقديم أفضل أداء في المواجهات القادمة، وأن يكون النقد حافزا له وليس للرد على الانتقادات بالكلام.

وأضاف مدحت شلبى أن الرسائل التى وجهها لمروان حمدي كانت لتحفيزه وأن يعمل على تحسين الأداء واستغلال الفرصة في التواجد بتشكيل منتخب مصر، لتقديم الأفضل حتى لا يترك مكانه لمهاجم آخر.  

ووجه مروان حمدي مهاجم المنتخب الوطني رسالة قوية إلى منتقديه، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان بافتتاح دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وكان مروان حمدي قد تعرض في الساعات الماضية، لانتقادات قوية بعد أدائه مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وكتب مروان عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: "80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهموش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا يراجع كلامهم إلا القليل".

أضاف: "اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ بيمشي مع الرايجة واللي بيطلع يضحك الناس وبيتجاب هنا وهنا وفاكر نفسه في مسرح مصر وكام اعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس في بعض علشان يجيب كام مشاهدة وشكرا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل