المحتوى الرئيسى

نائب محافظ الأقصر يشهد احتفال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة | المصري اليوم

12/02 16:47

شهد نائب محافظ الأقصر احتفال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة شهد محمد عبدالقادر نائب محافظ الأقصر والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر احتفال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة بقصر ثقافة الأقصر.

محافظ الأقصر: خروج جميع التلاميذ المصابين باشتباه تسمم من مستشفى الكرنك

محافظ الأقصر ومدير الأمن يتابعون التلاميذ المصابين باشتباه تسمم من الوجبة المدرسية

محافظ الأقصر يتابع حالة 58 تلميذا أصيبوا بإعباء واشتباه تسمم بالبياضية

وافتتح نائب المحافظ المعرض السنوى لمنتجات مدرسة طه حسين للتربية الخاصة، كما شهد الحفل مشاركة جميع مدارس التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم ومشاركة القيادات الشعبية والتنفيذية وأولياء الأمور وقيادات التعليم ومديري الإدارات ورؤساء أقسام التربية الخاصة بالإدارات.

حضر الاحتفال الدكتور محمود عبدالوهاب مدير عام التأمين الصحى الشامل وزينب السلايمى عضو مجلس النواب وسيد النوبى رئيس قسم التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالأقصر.

وخلال كلمتة قال نائب محافظ الأقصر إن اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة غرضه وضع هذه الفئة في دائرة الاهتمام وأن الدولة المصرية لا تٱلو جهدا لتقدم أفضل ما لديها لخدمتهم ودائما ما تستمع لأفكارهم التي ما تكون خارج الصندوق ومفيدة للمجتمع المصرى التي تعبر عن قدراتهم الفذة، وفى النهاية هم يكملوننا ونحن نكملهم لانهم دائما في عقل وقلب الدولة المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل