المحتوى الرئيسى

التجاري وفا يمنح بطاقات ميزة المدفوعة مقدمًا لطالبات التعليم الفني ضمن برنامج «هي تقود» - أموال الغد

12/02 16:20

قام هشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت بمنح بطاقات ميزة المدفوعة مقدمًا لطالبات برنامج SheLeadsهي تقود” والذي احتفل البنك مؤخرًا بتخرجهم للعام الثاني على التوالي تحت إشراف مؤسسة شباب القادة والمجلس القومي للمرأة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إطار استراتيجية الدولة نحو تعزيز الشمول المالي وحرص البنك لتقديم كل سبل الدعم لطالبات التعليم الفني.

والجدير بالذكر أن كلًا من البنك ومؤسسة شباب القادة حازوا على درع الجائزة العربية لأعمال الخير في مجال المشروعات الأكثر استدامة من قبل المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية عن مشروع SheLeads وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل الإنساني والتطوعي. وقد سلمت الجائزة الدكتورة راندا رزق، مستشار وزيرة التضامن للمسئولية الاجتماعية والدعم الفني لكل من سارة إبراهيم رئيس قطاع التسويق والشؤون المؤسسية بالبنك والنائب أحمد فتحي المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة

وقد قام البنك هذا العام بتبني 100 طالبة أخرى بجانب الـ 50 طالبة من العام الماضي ليضم محافظة الإسماعيلية إلى جانب محافظتي القاهرة الكبرى والجيزة. 

كما شارك مجموعة من موظفي البنك ولأول مرة هذا العام في برنامج الإرشاد والتدريب حيث قاموا بتدريب 7 فرق من الطالبات وتنفيذ 7 مشروعات متنوعة وتحويلها إلى شركات ناشئة ونماذج أعمال. وقد تم الإعلان عن فوز فريقين من الطالبات بالجائزة الأولي والمتميزة تحت تدريب وإشراف موظفي البنك.

 كما يحرص البنك بعمل أنشطة خاصة بمبادرات الشمول ومن أحدث الأنشطة وفي إطار فعاليات شهر الادخار، قام البنك بالتعاون مع مؤسسة شباب القادة بتنظيم محاضرة تثقيف مالي وشرح فرص التمويل لطالبات التعليم الفني ضمن برنامج الإرشاد والتوجيه الخاص بمشروع SheLeads بحضور100 طالبة من طالبات التعليم الفني في القاهرة الكبرى والإسماعيلية والتي تساعدهم في تنمية أعمالهم ومشروعاتهم والاستفادة من جميع المنتجات والخدمات البنكية سواء المالية وغير المالية من خلال مبادرة رواد النيل.  

بالإضافة إلى ذلك، قام البنك تحت رعاية البنك المركزي المصري وبالتعاون مع جامعة طنطا، بعمل ندوة تثقيفية مصرفية عن الشمول المالي لطلاب كلية التجارة بحضور 150 طالب، حيث قام البنك من خلال هذه الندوة بتعريف الطلبة بالخدمات المالية وغير مالية للبنك بالإضافة إلى مبادرات الشمول المالي والمنتجات المتاحة لمختلف الشرائح من أفراد وشركات تحت مظلة هذه المبادرات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

حالة الطقس خلال ديسمبر 2021.. تعرف على توقعات الأرصاد

Next Post

السعودية و«فوكسكون» في محادثات بشأن مشروع مشترك لصناعة السيارات الكهربائية فى المملكة

بنك القاهرة يعلن طرح بطاقة “ميزة” المدفوعة…

بنك مصر يتيح فتح الحسابات وإصدار بطاقات ميزة مجانا بمناسبة…

البنك الأهلي يسلم الجوائز لعملائه الفائزين في المرحلة…

البنك الأهلي المصري يصدر 4.690 مليون بطاقة ميزة الوطنية

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

سفيرة مالطا: أجرينا تعديلات دستورية لتعزيز تمثيل المرأة في…

سفيرة سلوفينيا تشيد بالجهود المصرية في تمكين المرأة خلال…

سفير السويد بمصر: التوازن الاسري أكبر عائق يواجة المرأة

رئيس وفد الاتحاد الأوروبي: يدعم تمكين المرأة المصرية في…

خدمات بنكية

ارتفاع طفيف في سعر الدينار الكويتي اليوم الخميس 2-12-2021…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الخميس 2-12-2021 مقابل…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الخميس 2-12-2021 مقابل…

استقرار سعر الدولار اليوم الخميس 2-12-2021 في نهاية تعاملات…

بورصة السلع

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل