المحتوى الرئيسى

مسلسل مشتق من La Casa De Papel عن شخصية برلين يطرح خلال 2023 - اليوم السابع

12/02 16:13

أكدت منصة Netflix بدء العمل على مسلسل مشتق من سلسلة La Casa De Papel، أو Money Heist، سيطرح تحت اسم Berlin: A New Series، ومن المقرر عرضه في خلال عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

على أن تركز الدراما الجديدة حول شخصية برلين التي يقوم بلعبها الممثل بيدرو ألونسو، وكان قد تم قتل الشخصية في الموسم الثاني من العمل، لكنها عادت عبر ذكريات الماضي في الحلقات اللاحقة.

قال ألونسوعن المسلسل الجديد Berlin: A New Series في بيان في حدث "أنا سعيد جدًا بالمسلسل الجديد Berlin: A New Series، كما أننى ممتن لأنني قادر على التواصل مع المعجبين في جميع أنحاء العالم وتلقي الكثير من الحب، لقد بدأنا سلسلة La Casa De Papel، ونحن لا نتوقع المدى الذى من الممن ان تحققه، ألا انها نجحت نجاح كبير فوق المتوقع".

تابع ألونسو قائلا: "يمكن أن تكون المسؤولية الجديدة كبيرة، ولكن في حالة المسلسل  كانت فرصة رائعة، واستمتع القائمين على العمل طوال الخمس سنوات بشكل كبير".

ومن المقرر أن تطرح آخر حلقات من الجزء الثانى لـ الموسم الخامس لـ مسلسل La Casa De Papel، في 3 ديسمبر الجارى، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكي تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ في حياته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل