المحتوى الرئيسى

صالح جمعة يكشف كواليس رحيله عن الأهلي رغم رغبة موسيماني

12/02 15:05

تحدث “صالح جمعة”، لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، عن كواليس خروجه من القلعة الحمراء رغم رغبة المدير الفني الحالي “بيتسو موسيماني”.

أتت تصريحات “صالح” في أثناء تواجده ضيفًا على برنامج “الريمونتادا” بقناة المحور، والذي يقدمه الثنائي “ميدو” و”بركات”.

وعن رحيله عن الأهلي، أوضح “صالح جمعة”: “فايلر ظلمني، كنت ألعب بشكل جيد مع لاسارتي وأشارك في كل المباريات. ثم قرر فايلر استبعادي من القائمة منذ اليوم الأول”.

وكشف: “حدثت مشكلة بيني وبين فايلر بعد ذلك بعد أن أخرجني من التقسيمة وكنت اللاعب الوحيد خارجها. شعرت بإهانة ومنذ ذلك الوقت تدربت لمدة 6 أشهر في الجيم. لم ألعب في حياتي مباراة كاملة في الأهلي وتم انتقادي بعدها”.

وتابع: “عندما تولى موسيماني المسؤولية جلس معي وشرح لي ما يحتاجه مني، وأن رئيس النادي محمود الخطيب أبلغه بأن يفعل ما يشاء في الفريق وأنه يريدني في الفريق”.

وواصل: “غبت عن نهائي دوري الأبطال ضد الزمالك بسبب إصابتي بكورونا، وبعدها تحدث معي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وقال لي إن ناصر ماهر سيعود وأنهم سيساعدوني في الخروج لإعارة للتشيك”.

واختتم: “رفضت ذلك وطلبت فسخ التعاقد بالتراضي ووقعت بالتنازل عن كل مستحقاتي لأنني تذكرت مساندة الأهلي لي كثيرا ووقوفهم بجانبي طوال الخمس سنوات الماضية”.

في تحدي #الريمونتادا ، إعرف حجم غرامات “صالح جمعة” مع الأهلي، و أكبر غرامة تحصل عليها #ريمونتادا_صالح_جمعة pic.twitter.com/Mw0HrPRUXu

— الريمونتادا ⚽ AlRemontada (@alremontadacom) December 2, 2021

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل