المحتوى الرئيسى

أسطورة الإنتر: كنت أظن أن لوكاكو أكثر أهمية بالنسبة للفريق

12/02 15:05

تفاجأ أسطورة الإنتر “بيبي بيرجومي” بنتائج فريقه الجيدة في موسم 2021/2022، رغم رحيل نجم وهداف الفريق “روميلو لوكاكو”.

لم يخسر النيرازوري في آخر سبع مباريات ويتأخر بنقطتين عن نابولي المتصدر، كما يحتل المركز الثاني بمجموعته بدوري أبطال أوروبا.

كان الدولي البلجيكي قد ضغط على إدارة النيراتزوري للانضمام إلى تشيلسي بعد فترة عامين في الإنتر وعاد إلى “ستامفورد بريدج” في صفقة بلغت 115 مليون يورو.

قال “بيرجومي” في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: اعتقدت أن لوكاكو أكثر أهمية للإنتر، أخبرني سيموني إنزاجي أنه حاول كل شيء لإقناعه بالبقاء”.

وتابع: “تحدثت إلى إنزاجي، وأخبرني أنه حاول كل شيء لإقناعه بالبقاء ، لكنه أدرك بعد ذلك أن ذلك مستحيل”.

تابع بيرجومي: “إنزاجي كان يعرف إمكانات لوكاكو، كان يعلم أنه لاعب رئيسي في الدوري الإيطالي. مع ذلك وقع إنتر مع دجيكو، في حين أن هاكان تشالهان أوجلو قد تقدم خطوة للأمام من حيث العقلية خلال الشهر الماضي”.

وواصل: “الإنتر كان عليه تغيير أسلوب لعبهم ، لكنهم يلعبون بشكل جيد ويهاجمون بعدد كبير من اللاعبين”.

يذكر أن الإنتر لديه أفضل سجل هجومي في الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفًا في 15 مباراة ، يليهم ميلان بـ 33 هدفًا ، بينما يمتلك كل من أتالانتا ونابولي 32 هدفًا.

When Lukaku joined Inter, their sports science staff put him on the Bresaola diet – high in white meat and vegetables – to shed some body mass to improve his physical conditioning and speed [BBC] Inter scored the most goals from counter-attacks & Lukaku was at the heart of it pic.twitter.com/jqKecF6rRs

— Nouman (@nomifooty) August 8, 2021

جدير بالذكر أن المهاجم الدولي البلجيكي قد انضم لصفوف الإنتر في صيف عام 2017، قادمًا من مانشستر يونايتد، بتكلفة وصلت إلى 74 مليون يورو.

استعاد لوكاكو بريقه على الملاعب الإيطالية، حيث شارك رفقة الإنتر في 94 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 63 هدفًا وصنع 16.

اقرأ أيضًا: تحليل بالصور – كيفية إيقاف لوكاكو؟ الاجابة عند جاري نيفيل وجيمي كاراجر

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل