المحتوى الرئيسى

السيسي يحضر اختبارات کشف الهيئة للمتقدمين إلى الكليات والمعاهد العسكرية

12/02 14:55

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن القوات المسلحة تتبع كل المعايير العلمية في انتقاء أفضل العناصر لاختيار صفوة الطلبة المتقدمين من كل فئات المجتمع بكل نزاهة وشفافية؛ ليستكملوا مهمة الدفاع عن أمن مصر واستقرارها بعد إعدادهم وفقاً لأحدث وسائل وبرامج التدريب والتأهيل العلمي والبدني والعسكري.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس السيسي، صباح اليوم الخميس، اختبارات کشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الكلية الحربية الفريق أول محمد زکي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

تابع الرئيس عبر منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الإلكترونية كل البيانات الخاصة بكل طالب والتي توضح الدرجات التي تحصل عليها أثناء تأديته كل مراحل الاختبارت حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

وناقش الرئيس السيسي الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة محلياً وإقليمياً ودولياً، وكذلك في المعلومات العامة، مشيداً بمستوى الوعي والثقافة للطلبة المتقدمين، حيث طالبهم بضرورة التسلح بالعلم والمعرفـة ومواصلة الاطلاع بانتظام ليشكلوا حائط صـد منيع بجانـب أقرانهم في الجامعات والمعاهد المدنية ضد كل التحديات التي تشهدها الدولة المصرية.

وأوصـى الرئيس السيسى الطلبة بأن يكونوا قدوة لجميع أبناء مصر باعتبارهم جـزءاً أصيلاً من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية المصرية العريقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل