المحتوى الرئيسى

منافسة مدهشة في ختام البطولة المحلية لالتقاط الأوتاد بالدقم – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

12/02 14:00

توج فريق الخيالة السلطانية المكون من الفارسين حمد الريسي وسيف الأشخري بلقب البطولة المحلية لالتقاط الأوتاد بالدقم بعدما جمع 212 نقطة والتي نظمها الاتحاد العماني للفروسية بالتعاون مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد بمشاركة مجموعة من فرق اسطبلات العسكرية والفرق المدنية لأندية ولجان الخيل بولاية السلطنة.

وذلك في ختام منافسات البطولة التي أقيمت تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى، بحضور سعادة الشيخ بدر بن ناصر الفارسي والي الدقم، والسيد منذر بن سيف البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني للفروسية، ومحمد بن عيسى الفيروز رئيس الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، وشيوخ ورشداء الولاية، ومديري وفرسان الدول المشاركة في البطولة الدولية لالتقاط الأوتاد التي ستنطلق اليوم في ولاية الدقم ولمدة 3 أيام.

واحتل فريق شرطة عمان السلطانية المركز الثاني وهو مكون من سامي المعمري وداؤد المشرفي بعدما جمع 194 نقطة، وحل ثاثالث فريق الخيالة السلطانية بمجموع 162 نقطة، والمكون من سامي الجابري وسالم المنوري.

وعلى مستوى الفردي حقق الفرس حمد الريسي المركز الأول من الخيالة السلطانية بمجموع 114 نقطة، وجاء زميله سالم الجابري في المركز الثاني بمجموع 110.5 نقطة، والفارس ظافر الزعابي من الحرس السلطاني العماني في المركز الثالث بمجموع 103.5 نقطة.

وعلى مستوى الفرق الخاصة بالمواطنين لأندية ولجان الخيل حقق فريق اللجام للفروسية بولاية السويق المركز الأول والمكون من الفارسين جمال الريسي وناصر الهاشمي بمجموع 168،5 نقطة، وجاء في المركز الثاني فريق زاد الراكب للفروسية بولاية أبراء والمكون من الفارسين سعيد الابروي وراشد الابروي بمجموع 140 نقطة، وحل في المركز الثالث الفريق الثاني لفريق اللجام والمكون من سليمان البلوشي وسالم النعماني بمجموع 114 نقطة.

وعلى مستوى الفردي حقق الفارس جمال الريسي من فريق اللجام المركز الأول بمجموع 88.5 نقطة، والثاني الفارس راشد الابروي من زاد الراكب بولاية أبراء بمجموع 80.5 نقطة، والثالث ناصر الهاشمي من فريق اللجام بالسويق بمجموع 80 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل