المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يقرر رحيل العجوز وأبوجريشة عن الجهاز الفني

12/02 17:43

قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى بصفة رسمية توجيه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

يأتي ذلك بعدما قدماه الثنائي من جهود جليلة ومضنية مع الفريق وباعتبارهما من أبناء النادى الإسماعيلي المخلصين والذين أفنوا حياتهم في خدمة النادى دون انتظار أى مقابل.

ويؤكد مجلس الإدارة على بالغ تقديره واحترامه للعجوز وأبوجريشة مشددا على إمكانية الاستعانة بخدماتهما في فترة قادمة.

وفي سياق أخر انهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي اجراءات الاتفاق على خوض الفريق مباراة ودية يوم السبت المقبل.

تأتي الودية بناءا على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل تحقيق مزيد من التناغم والانسجام ،بجانب تعرف الجهاز الفنى على قدرات اللاعبين بشكل أكبر.

وتتوقف المسابقة المحلية بسبب ارتباط المنتخب الوطنى الأول بالمشاركة بمنافسات بطولة كأس العرب في قطر والتى يبدأها بلقاء نظيره اللبناني غدا الأربعاء.

وتتابع اللجنة الفنية التى يترأسها حماده المصرى وتضم فى عضويتها كل من محمود حسن وأشرف خضر منافسات بطولة كأس العرب.

وقررت اللجنة الفنية متابعة كافة البطولات على الساحة من أجل توسيع دائرة اختيار اللاعبين وبحث تدعيم صفوف الفريق على أفضل شكل فى الميركاتو المقبل.

ويشارك منتخب الفراعنة في مونديال العرب بنسخته الجديدة التي تقام في قطر حتى 18 ديسمبر ،وذلك تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل