المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021 | المصري اليوم

12/02 22:49

تعد مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021 من المواجهات الكلاسيكية في الكرة الأفريقية والأجواء العربية منذ خمسينيات القرن الماضي.

لاعب منتخب مصر والزمالك يشن هجوما شرسا على أحمد حسام ميدو ..صور

منتخب مصر والسودان في كأس العرب .. الموعد والقنوات والتشكيل

مدرب منتخب لبنان : لعبنا مباراة كبيرة أمام منتخب مصر

اقرأ أيضا: جدول ترتيب مجموعات كأس العرب بعد نهاية الجولة الأولى

وستكون المواجهة المقبلة في الجولة الثانية من الجولة الرابعة للبطولة العائدة بعد غياب دام لـ9 أعوام، ليست بالسهلة نظرًا لموقف المنتخبين.

يدخل الفراعنة اللقاء تحت ضغوط انتقادات أداء المواجهة الأولى أمام لبنان والتي انتهت بهدف دون رد، خاصة أن المنافس المباشر على الصدارة «الجزائر» تفوق برباعية نظيفة.

ويسعى «صقور الجديان» إلى إنقاذ حظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية بعدما ظهر الخط الدفاعي بمستوى متراجع وضعيف في المباراة الافتتاحية.

وتنطلق مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب 2021 يوم السبت المقبل عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والخرطوم والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيتم نقل المباراة تلفزيونيًا عبر شاشة قنوات بي إن سبورت 1 المفتوحة بوجود استديو تحليلي يضم نجوم الكرة العربية وفي مقدمتهم الدولي المصري السابق أحمد المحمدي.

ويوفر المصري اليوم لزواره وعشاق الكرة العربية خدمة متابعة أحداث مباراة منتخب مصر والسودان في كأس العرب لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل